عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة لاعبي الأهلي للتدريبات الجماعية استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

يخوض لاعبي النادي الأهلي تدريباتهم فى "الجيم" فقط داخل النادى، حيث تقرر عودة اللاعبين الذين حصلوا على إجازة طويلة منذ أوائل أغسطس الماضى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يعود اللاعبون الأساسيون الذين لا يعانون من أى إصابات بالفريق للتدريب فى "الجيم" يوم 6 سبتمبر الجارى، خاصة أنهم بعيدون عن التدريبات منذ أكثر من 30 يوماً ثم يتم وضع برنامج تأهيلي لهم قبل الموسم الجديد.

رحلة سواريش لم تُكلل بالنجاح مع الأهلي

ومن ناحيه اخري لم يحصد رحلة البرتغالي مع الأهلي والتي استمرت لمدة 60 يوم فقط، عانى خلالها الفريق من سوء نتائج، نتج عنه خسارة لقبي الدوري وكأس مصر لصالح الغريم التقليدي “نادي الزمالك”.

وبالنظر لنتائج سواريش مع الأهلي، فسيُثبت أن رحلته لم تكللها سوى التعثرات والسقطات، وسلط تحيا مصر الضوء على مشوار البرتغالي سواريش مع النادي الأهلي خلال 60 يوماً فقط.

تولى سواريش تدريب النادي الأهلي خلفاً لـ بيتسو موسيماني مطلع يوليو الماضي.

قاد الفريق خلال 17 مباراة هذا الموسم في بطولتي كأس مصر والدوري.

حقق الفوز خلال 9 مباريات أمام كل من  فيوتشر، بتروجيت، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، مصر المقاصة في مبارتي كأس مصر والدوري، الجونة، سيراميكا كليوباترا، إنبي.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا 

حقق النادي الأهلي الفوز برباعية نظيفة على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب الأهلي weالسلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

سيطر الأهلي على المباراة بفضل الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

ونجح الأهلي في ترجمة هجماته إلى أربعة أهداف، حيث تقدم أحمد سيد غريب بالهدف الأول، وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس ميكيسونى الهدف الثالث، ثم يختتم البديل رأفت خليل الرباعية.

تابع موقع تحيا مصر علي