عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة الزمالك المحتملة على رادار النادي المصري

تحيا مصر

دخل مسئولو النادي المصري المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

المصري ينافس الزمالك وفيوتشر على إيبوكا

وكان قد تحدث نادي الزمالك، من فترة على إمكانية ضم النيجيري إيبوكا، بعد ظهوره المميز رفقة الفريق البرتولي في دوري هذا العام.

ويبحث نادي الزمالك، عن مهاجم قبوي ليقود خط الهجوم بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، الذي أبلى بلاءاً حسناً هذا الموسم، وقدم ثنائية مميزة رفقة اللاعب المتألق أحمد سيد زيزو.

وأكدت بعض التقارير، على أن النادي البروسعيدي، دخل في سير المفاوضوات، لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وينافسه كذلك نادي فيوتشر، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب النيجيري.

صفقات الزمالك

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن ضم صفقتين بشكل رسمي هما المغربي زكريا الوردي لمدة 3 سنوات قادماً من نادي الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة ولوزرين السويسري السابق.

كما كان قد أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أنه حصل على خدمات أحمد أيمن منصور قادماً من نادي بيراميدز، خلال الميركاتو الجاري، ليواصل الأبيض تدعيماته للفريق تعويضاً عن فترتي الإيقاف التي عانى خلالها النادي الأبيض.

ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة

البداية عند زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، والذي خاص بقميص الفريق المغربي 112 مباراة، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، ولم يتلق أي بطاقات حمراء طوال فترة مسيرته.
اللاعب بدايته كانت مع فريق المغرب التطواني، وبعدها انضم لصفوف نادي الرجاء وهو في عمر الـ 18 عام، وتألق معهم بشكل كبير، لذا تعاقد معه مسئولو الأبيض ليكون خليفة طارق حامد، الذي رحل مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

أرقام إبراهيما نداي

أما عن لاعب وادي دجلة السابق ابراهيما نداي، فقد خاض مع الفريق المصري 75 مباراة، تمكن من تسجيل 20 هدف، و 15 آخرين.
أرقام أحمد أيمن منصور
خاض أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز السابق والمنضم حديثا لصفوف القلعة البيضاء، 185 مباراة، تمكن من تسجيل 5 أهداف ، وصناعة 6 آخرين

تابع موقع تحيا مصر علي