عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجديد تعاقده.. أرقام مميزة تُزين مسيرة زيزو مع الزمالك

تحيا مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمللك، تجديد تعاقده مع أحمد سيد زيزو، لمدة 3 سنوات، ليقطع الطريق على الأندية التي حاولت خلال الفترة الماضية التعاقد مع صاحب الـ 26 عام.

تحيا مصر 

تجديد تعاقد الزمالك مع زيزو

وأكد مرتضى، في تصريحات متلفزة عبر قناة الزمالك مساء أمس الجمعة، على أن زيزو وقع بالفعل على عقود تجديده  لمدة 3 سنوات، مشيراً إلى أن اللاعب رفض الاحتراف، وهذا ما أكده اللاعب خلال تصريحاته التيلفزيونية التي أدلى بها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية.

وقدم زيزو، مستوى مميز مع الفارس الأبيض منذ التعاقد معه في عام 2019، ولكن هذا الموسم كان الاستثناء بالنسبة للاعب، والذي ساهم بنسبة كبيرة في تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وأنهى زيزو، الموسم متربعاً على عرش صدارة هدافي البطولة بواقع 19 هدف، كما أنه الأكثر صناعة للأهداف بواقع 13 تمريرة، ليكون هو صاحب النسبة الأكبر بين زملائه في عدد الأهداف المسجلة والمصنوعة خلال الموسم المنقضي.

أرقام مميزة لـ زيزو مع الزمالك

وبشكل عام، فقدم اللاعب مستوى مميز مع الفريق،  جعلت الإدارة تسعى لتجديد التعاقد معه، وقطع الطريق على أندية الخليج التي حاولت الحصول على خدمات اللاعب، والتي جاءت أرقامه على النحو التالي:

_ خاض زيزو154 مباراة مع الفارس الأبيض في جميع البطولات ( الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، السوبر المصري).

_ تمكن اللاعب من تسجيل 41 هدفاً، وصنع 33 آخرين.

_أهداف زيزو جاءت كالتالي: ( 36 هدف) في بطولة الدوري، (4 أهداف) في بطولة كأس مصر، وهدف وحيد في بطولة دوري أبطال إفريقيا سجله أمام فريق الوداد المغربي في بطولة الموسم الماضي.

_ سجل زيزو 16 ركلة جزاء من أصل 41 هدف سجلهم مع  القلعة البيضاء.

_ حصد اللاعب 6 بطولات مع الفريق الأبيض ( 2 دوري مصري ممتاز، بطولة سوبر محلي ومثلها في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي كذلك، ولقب وحيد من كأس مضر).

تابع موقع تحيا مصر علي