عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور جوليان مور بفستان بدون بطانة في مهرجان فينيسيا.. رانيا يوسف تعلق: "نفسنة الزملاء"

جوليان مور ورانيا
جوليان مور ورانيا يوسف

حرصت الفنانة المصرية رانيا يوسف التعليق على إطلالة الممثلة الأمريكية جوليان مور في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا، حيث ظهرت جوليان على السجادة الحمراء في الحفل بفستان طويل باللون الأسود بدون بطانة، ويشبه الذي ارتدته رانيا يوسف في مهرجان القاهرة.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة رانيا يوسف على إطلالة الممثلة الأمريكية جوليان مور

حيث أعادت رانيا يوسف نشر صورة لجوليان مور في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري"، وعلقت عليها قائلة: "تقليد أعمى ونفسنة الزملاء".

جدل فستان البطانة لرانيا يوسف

ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد أثارت جدلاً واسعاً عقب ظهورها في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بفستان طويل باللون الأسود بدون بطانة، وجاء تعليق رانيا يوسف على ذلك الجدل، كالآتي: "الشورت كان طالع.. وكان المفروض المصور يقولي، لأن بطانة الفستان ليس قماشة، بل البطانة هي الشورت".

أحدث ظهور لرانيا يوسف عبر "إنستجرام"

وكان أخر ظهور للفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عندما نشرت مقطع فيديو لها من أمام شاطئ البحر، وكانت ترتدي فستان صيفي باللون الأزرق مع قبعة صغيرة ونظارة شمسية، وعلقت عليه قائلة: "أخر أيام الصيفية".

وجاءت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو كالآتي: “ربنا يسعد كل أوقاتك بالخير يارب”، “كل يوم وفنانتنا الجميلة رانيا مشرقة”، “الازرق عليكى جنان”، “أمورة وقمر وحلوة وجميلة وأحلى وأجمل رانيا فى الدنيا كلها”، “قمر يا قلبي”، “الدلع كله ياقمري”، “بطل العالم في الدلع و الحلاوة”.

أخر أعمال رانيا يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الخامس الذي تم طرحه يوم 8 من شهر مايو الماضي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، ساندي مراد، آدم وهدان، أحمد دياب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود عزت، ومن إخراج وائل فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي