عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يُسيطر على الشوط الأول في مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول في مباراة ليفربول وإيفرتون، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

مباراة ليفربول وإيفرتون

بدأت المباراة عند الواحدة والنصف ظهر اليوم، وسيطر لاعبو ليفربول على المباراة لكن دون تشكيل أدنى خطورة على مرمى التوفيز، وذلك هو طبيعى مباريات ديربي الميرسيساد، الذي يطغى عليها التحفظ الدفاعي من جانب الفريقين.

وسيحاول لاعبو ليفربول خلال مجريات الشوط الثاني، الخروج بأفضل نتيجة ممكنة حتى يواصلوا رحلتهم نحو قمة جدول الترتيب، الذي يتربع على عرشه نادي أرسنال بالعلامة الكاملة 15 نقطة من 5 مباريات.

تشكيل ليفربول أمام فريق إيفرتون

ودخل كلوب مباراة اليوم أمام فريق إيفرتون بتشكيل جاء كالتالي:

في حراسة المرمي: أليسون بيكر

فى خط الوسط الدفاع: أرنولد- جوميز- فان دايك- تيسيماكس

في خط الوسط: فابينيو- إليوت- كارفاليو

في خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- لويس دياز.

ويدخل الريدز، المباراة منتشياً بتحقيق فوز قاتل على حساب نيوكاسل بنتيجة 2/1 في الثواني الأخيرة، ويتطلع لتكرار الفوز الثالث له هذا الموسم حتى يواصل زحفه نحو القمة المتربع على عرشها نادي أرسنال بالعلامة الكاملة.

فريق إيفرتون، يطمح لتحقيق أول فوز له هذا الموسم أمام الريدز في ديربي الميرسيساد، فالفريق كان قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق برايتون.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:


ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في مثلهما وخسر لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد.

أما فريق إيفرتون فيأتي في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط جمعهما من خلال تعادله في 3 مواجهات، تعادل في لقاءين ولم يحقق أي فوز حتى الآن في المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي