عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام نابولي والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول مباراته القادمة أمام نظيره نابولي الإيطالي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري دوري أبطال أوروبا، يوم 7 أغسطس الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق ليفربول نظيره نابولي ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 2 HD Premium.

فيما من المقر عقب أنتهاء لقاء نابولي فى دوري أبطال أوروبا، يعود ليفربول للاستعداد لمواجهة ولفرهامبتون فى الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

حقق فريق ليفربول التعادل أمام نظيره فريق تعادل إيفرتون سلبياً، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما  ظهر اليوم السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

حيث قدم فريقي إيفرتون وليفربول، مباراة كبيرة على الجانب الهجومي، وأظهر كل منهما على الرغبة في تسجيل الأهداف.

وخلال الدقيقية 8 أهدر نيال موباي فرصة إحراز هدف التقدم لصالح إيفرتون، داخل شباك ليفربول، بتسديدة تمر بجوار قائم أليسون بيكر.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون اليوم في الدوري

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

فى خط الوسط الدفاع: أرنولد- جوميز- فان دايك- تيسيماكس.

في خط الوسط: فابينيو- إليوت- كارفاليو.

في خط الهجوم: محمد صلاح- نونيز- لويس دياز. 

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري

بعد هذا التعادل، ارتقى ليفربول للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز في مواجهتين أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعادل في 3 مواجهات أمام كل من  فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.

فيما فريق إيفرتون فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط جمعهما من خلال تعادله في 4 مواجهات، خسر في لقاءين ولم يحقق أي فوز حتى الآن في المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي