عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ريمونتادا مجنونة.. تشيلسي يخطف فوزاً قاتلاً على حساب ويست هام

تشيلسي
تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزاً قاتلاً على حساب ويست هام يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

مباراة تشيلسي وويست هام

افتتح فريق ويست هام التسجيل عن طريق مايكل أنطونيو في الدقيقة 62، ثم قلب البلوز الطاولة بتسجيلهم الهدف الأول عند الدقيقة 76، وقبل انتهاء وقت المباراة الأصلي بدقيقتين ، سجل كاي هافريتز هدف الفوز للفريق، وبالرغم من تسجيل ويست هام هدفاً عند الدقيقة 90 إلا أنه أُلغي من جانب تقنية الفار بداعي التسلل.

تشكيل تشيلسي أمام ويست هام

ودخل البلوز مباراة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع: خاليدو كولبيالي، ويسلي فوفانا، تياجو سيلفا.

في الوسط: مارك كوكوريا، كونور جالاجير، لوفتس تشيك، ماتيو كوفاسيتش.

في الهجوم: رحيم ستيرلينج، كريستيان بولوسيتش.

ترتيب تشيلسي في الدوري

بعد هذا الفوز القاتل، ارتقى البلوز للمرك الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في مباراة وحيدة، وتعرض للخسارة في مواجهتين.

أما فريق ويست هام، فجاء في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط، جمعهما من خلال الفوز في مباراة وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة خلال 4 مواجهات.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون

على الجانب الآخر، حقق فريق ليفربول نتيجة التعادل السلبي أمام فريق إيفرتون خلال المباراة التي جمعت بينهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وخرج الريدز بتعثر جديد، وأصبح يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، حققهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في 3 مواجهات، وخسر لقاء وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي