عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا لـ جونيور بعد الاحتفال على طريقته: "زيزو جدد خلاص"

تحيا مصر

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التعليق على الصورة المتداولة لـ فينيسيوس جونيو لاعب ريال مدريد، وهو يقوم بتقليد احتفاله، وذلك خلال مواجهة الملكي أمام ريال بيتيس في الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني.

تحيا مصر

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وحقق فريق الريال فوزاً بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضد ريال بيتيس في المباراة التي جمعت بالفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الليجا الإسبانية.

وسجل الهدف الأول للريال البرازيلي فينيسيوس جونيور، واحتفل على نفس طريقة شيكابالا، وأضاف الثاني لبطل النسخة الماضية من الليجا الإسبانية رودريجو، وتربع الفريق على عرش الصدارة برصيد 12 نقطة.

شيكابالا يرد على احتفال فينيسيوس على نفس طريقته

وقام الأباتشي بالرد على صورة احتفال لاعب الريال على نفس طريقته مع زيزو زميله في الفريق، كاتباً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ معلش يا جونيور يا أخويا بس زيزو جدد خلال”.

احتفال جونيور على طريقة شيكابالا

وقام العديد من اللاعبين بتقليد طريقة احتفال زيزو مع شيكابالا، في إحدى مباريات الدوري المصري، والذي نجح الفارس الأبيض في تحقيقه للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ووقتها انتشر العديد من الشائعات التي تشير إلى أن زيزو وشيكابالا، قاموا بتوجيه اللكمات لبعضهما البعض أثناء تدريبات الفريق الأبيض، الأمر الذي أثار حفيظة الثنائي، ليقوموا بالاحتفال على طريقة “البوكس” نافين بذلك تلك الأخبار التي انتشرت حينها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي