عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يعلن انتهاء كتابة مسلسل العمدة وعرضه في رمضان 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، انتهاء كتابة سيناريو مسلسله الجديدة “العمدة”، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023 في 30 حلقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء كتابة مسلسل العمدة

محمد رمضان يقرأ سيناريو العمدة

وشارك محمد رمضان الجمهور بفيديو أثناء قراءته لسيناريو فيلمه الجديد “العمدة”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل ( العمدة )، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه  رمضان يجمعنا ب العمدة إنتاج محمد السعدي، تأليف و إخراج محمد سامي”.

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان ومحمد سامي

ويشهد مسلسل العمدة عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد سنوات غياب إلى خوض السباق الرمضاني معا، بعد أن تألقا سويا في سلسلة من الأعمال منها الأسطورة والبرنس، وحققوا سويا نجاحات ساحقة، بل كانت من أكثر نجاحات محمد رمضان في الدراما في فترة تعاونه مع محمد سامي.

محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

على نفس السياق، يحضر الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلمه الجديد ع الزيرو، والذي يقدم خلال شخصية تدعى درجوان، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة في السينمات المصرية، ويصور  محمد رمضان مشاهد فيلمه الجديد في منطقة بولاق أبو العلا، ومن المقرر أن تخوض البطولة النسائية أمام محمد رمضان ولأول مرة الفنانة الكبيرة نيللي كريم.

أخر أعمال محمد رمضان

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية بعنوان “ماركبش البسكلتة”، والتي أتت كلماتها:  "خد متخافش أنا لما بحضر اخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في أسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد أنا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي أنا عارف ان انتوا .. متغاظين .. أوي أوي .. متغاظين".

"كدة .. كدة عالناهيه بنلعب منهيبش طلعتوا اشاعه ومكلتش اضرب غيرها الطلقة مجتش كفاياك دولارات متبعزقهاش .. اوي متبعزقهاش ... اوي ... متبعزقهاش .. أوي انا لما اتكلم اعلم اجيب م الاخر اصلي معلم اقول الكلمه الكلمه تعلم لو غابت مني هتتعتم زي ما اجيبها بسيبها انا زي ما ارتبها بكركبها انا في اي حته بخش اقلبها .. كده طب تعرف تعمل كدة .. كدة جامد جدا في اي حته ميجا ستار مش برمي الجته نمبر وان يركب ملاكي بس ميركبش بسكلته انا لما اخطي بغطي احسبها بالمتر لا بالسنتي انا جنبي خمسين شنب لادارتي انا شورتي لايق اوي مع نضارتي بص لايق ازاي .. بص متضايق ازاي بص لايق ازاي .. بص متضايق ازاي طب تعرف تعمل كدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي