عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ كروب توب.. أحدث ظهور لـ إيمان العاصي عبر انستجرام

إيمان العاصي
إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي متابعيها، صورة لها عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ إيمان العاصي عبر انستجرام 

إيمان العاصي بـ كروب توب 

وظهرت إيمان العاصي بـ كروب توب أسود، مع بنطلون جينز، في أحدث ظهور لها، كما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة على ظهرها ونظارة سوداء.

إيمان العاصي عبر انستجرام 

يُذكر أن بدأت ايمان العاصي مشوارها الفني عند قيامها بإحدى جلسات التصوير وتم نشر الصور في إحدى المجلات ونالت إعجاب الكثير، ثم دخلت مجال الفن بالصدفة عند قابلها المخرج خالد بهجت، وشاهد صورها على إحدى المجلات، وتم ترشيحها لأول عمل فني لها عام 2003، وهو مسلسل"أمس لايموت"، والذي جسدت فيه شخصية ابنة الفنانة رغدة.

اعتزال إيمان العاصي للفن

ثم شاركت الفنانة إيمان العاصي في مسلسل "أحلام فى البوابة"، عام 2005، ثم مسلسل "حضرة المتهم أبي"، عام 2006، مع الفنان الكبير الراحل نور الشريف.
واعتزلت الفنانة إيمان العاصي الفن وارتدت الحجاب إلا أنها لم ترتديه لوقت طويل فخلعته بعد عام تقريباً من ارتدائه، ثم عادت للتمثيل والفن مرة أخرى، وقالت الفنانة إيمان العاصي بشأن الحجاب أنها مقتنعة جدًا بالحجاب ولكنها ليست مستعدة حاليًا لإرتدائه.

إيمان العاصي وأحمد عز

شاركت الفنانة إيمان العاصي مع الفنان أحمد عز مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية ومنها فيلم “مسجون ترانزيت" عام2008، مسلسل"الادهم"، ومسلسل "الأكسلانس"، مسلسل"أبو عمر المصري"عام2018.

وتداولت شائعات كثيرة حول الفنانة إيمان العاصي بوجود قصة حب جمعت بينها وبين الفنان أحمد عز، ولكن نفت الفنانة إيمان العاصي، هذه الشائعات وقالت أن العلاقة بينها وبين الفنان أحمد عز علاقة صداقة فقط .

زوج الفنانة إيمان العاصى

تزوجت الفنانة إيمان العاصي، عام 2009، من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وأنجبا طفلة تُدعى ريتاج، ولكن لم يدم هذا الزواج لفترة طويلة، بسبب تعرضها للكثير من المشاكل من أهمها أن إيمان، اتهمت زوجها في أحد أقسام الشرطة بتهمة منعها من الخروج وممارسة حياتها بحرية طبيعية، وفي إحدى الأيام اكتشفت الفنانة إيمان، أن زوجها قد خدعها و أنه يدير إحدى الشركات الكبرى للأجهزة الكهربائية، ولكن في الحقيقة هو يمتلك مركز صيانة، واستغل شهرتها في عمله ثم انفصلا عام 2011.

تابع موقع تحيا مصر علي