عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الضحك كلمة السر.. مذيعات قناة الشمس تتصدرن التريند لهذا السبب| فيديو

برنامج نادي النساء
برنامج نادي النساء السري - يوجا الضحك

تداول رواد التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من برنامج نادي النساء السري، الذي يعرض عبر شاشة قناة الشمس، ظهرت فيه المذيعات أثناء ممارسة يوجا الضحك.

تحيا مصر يرصد لكم سخرية رواد التواصل الإجتماعي من فيديو يوجا الضحك 

يوجا الضحك في برنامج نادي النساء السري 

وسخر رواد التواصل الإجتماعي من يوجا الضحك التي كانت فقرة في حلقة ببرنامج نادي النساء السري، وظهرت المذيعات أثناء حالة من الضحك الهستيري، مما أثار غضب رواد التواصل الإجتماعي لعرض مثل هذه الفقرة على التلفزيون.

وجاءت العديد من التعليقات الساخرة على المقطع، حيث قال تعليق: ده برنامج حقيقي بيتعرض على التلفزيون، وتعليق أخر قال: ايه المجتمع ده؟.

فوائد يوجا الضحك في الأبحاث

وقد كشفت بعض الأبحاث عن فوائد عديدة لـ يوجا الضحك، وهي رفع الحالة المزاجية حيث يمكنه تغيير الحالة المزاجية في غضون دقائق عن طريق إفراز الاندورفين، وهذا يضفي شعورًا جيدًا، ويبقي البهجة على مدار اليوم، كما أنه يحسن الصحة ويقلل الإجهاد ويقوي جهاز المناعة، تعمل على زيادة صافي إمدادات الأوكسجين إلى الجسم والدماغ ما يساعد على تحسين الكفاءة والأداء، ويضفي شعورًا بالحيوية، وزيادة القدرة على العمل لأن الدماغ يحتاج 25٪ أكثر من الأوكسجين لتحقيق الأداء الأمثل، ويعلم الناس الضحك دون قيد أو شرط حتى يتمكنوا من الضحك حتى في الأوقات صعبة، فإنه يوفر قوة في المِحن، ويساعد الناس على الحفاظ على موقف عقلي إيجابي بغض النظر عن الظروف التي هم فيها.

راندا البحيري تنضم لقناة الشمس 

وفي سياق متصل، قد كشفت الفنانة راندا البحيري في أغسطس الماضي عن إنضمامها لشاشة قناة الشمس، وصرحت عن التفاصيل كاملة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتبت عبر انستجرام: “حبايبي وأصحابي علشان إنتوا أقرب ناس ليا، حبيت أبلغكم إني مضيت مع قناة الشمس، قناة الشمس برنامج جميل جداً اسمه “the book” “الكتاب”، فكرة و تنفيذ الاستاذ سيد عبد الرازق وإخراج المحترم محمد چيمي.

وتابعت: عايزه أشكر الساده القائمين علي القناه لأن الفكرة دي فكرة توعوية جميلة هادفة جداً وعلشان قناة تتحمس لإنتاجها يبقي أكيد القناه بتحترم عقل المشاهد.. بحبهم جدًا في قناتي اللي هكون جزء منها و مبسوطة أوي بالتجربه اللي هتبتدي بيكم و ليكم و أتمني أنجح فيها علشانكم برضه”.

تابع موقع تحيا مصر علي