عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار حوادث قتل الفتيات.. عمرو محمود ياسين ينفعل: "فريد الديب مشترك في الجرائم دي"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

انفعل السيناريت عمرو محمود ياسين على المتعاطفين مع محمد عادل، قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، مؤكدا أن كل من تعاطف معه شركاء في الجرائم التي ارتكبت فيما بعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفعال عمرو محمود ياسين على المتعاطفين مع محمد عادل

عمرو محمود ياسين يهاجم فريد الديب

وهاجم عمرو محمود ياسين، المحامي الشهير فريد الديب وذلك بسبب قيامه بالطعن في حكم إعدام قاتل نيرة أشرف، فكتب: “عشان فريد  الديب يبقي يعمل  طعن كويس. و الناس اللي بتتعاطف مع شوية قتلة و مجرمين يبقوا يعرفوا يتعاطفوا  و ضميرهم مرتاح. ....  كل اللي اتعاطفوا مع قاتل نيره شركاء  في الجرايم اللي حصلت بعد كده من وجهة نظري”.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو محمود ياسين

عمرو أديب ينفعل على فريد الديب بعد طعنه في حكم إعدام محمد عادل

وكان من بين المنفعلين أيضا على تقدم فريد الديب بالطعن في حكم قاتل نيرة أشرف، الإعلامي الشهير عمرو أديب، الذي أعطى له درسا قاسيا في مساء أمس السبت خلال برنامجه الحكاية، فقال: "أي انسان محكوم عليه بالإعدام يستحق محارب وحد يدافع عنه، لكن أنا مش مرتاح أبدا لتصدي فريد الديب للدفاع عن قاتل نيرة أشرف، وإنه يتصدى إنه ينقذه من حبل المشنقة رغم إنه أمر منطقي لكن أنا مش هاضمه.. دا ظلم للبنت اللي ادبحت قدام الناس في الشارع ، المفروض نجبلك فيديو القتل تاني تتفرج عليه، وتشوف البنت اتقطعت ازاي في الشارع قدام الناس، فكرة الدفاع دي فكرة تصل إلى حد الإستفزاز وحاجة تعصب الحقيقي”.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان عمرو محمود ياسين حكاية «تاج راسنا بابا» من حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك، والذي شارك في بطولتة صلاح عبد الله وبسمة داوود ومنة فضالي، وخرج الفنان بعد النجاح الذي حققته الحكاية لـ يشيد بأداء الفنانين المشاركين بها، فكتب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كانت تجربة جميلة وثرية، كل الفنانين أدوا أدوراهم بشكل يفوق ما تمنيت رغم صعوبة الظروف وقلة النوم والراحة، فعلا تعبنا جدا، ونمنا واحنا سايقين، لكن سعيد أن الحكاية نالت إعجاب الجمهور الحمد لله»

تابع موقع تحيا مصر علي