عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. أحمد سعد ضيف على برنامج صاحبة السعادة

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد للحلول ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة cbc، في أمسية غنائية طريفة ورائعة وممتعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حلول أحمد سعد ضيف على برنامج صاحبة السعادة

أحمد سعد مع إسعاد يونس

وتذاع حلقة أحمد سعد مع الإعلامية إسعاد يونس في مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد خلال البرنامج عدد من أغنياته الجديدة والتي منها أغنية “إي اليوم الحلو ده”، وأغنية “وسع وسع”.

وتفاجئ أحمد سعد خلال حفلته زوجته علياء بسيوني، التي تعمل في مجال الأزياء كمصممة وعارضة في كل من مصر وفرنسا، وتمتلك واحدا من أهم معارض الأزياء في مصر.

إسعاد يونس تروج لحلقتها مع أحمد سعد

وروجت إسعاد يونس لحلقتها مع المطرب أحمد سعد، من خلال نشر البرومو الرسمي للحلقة عبر القناة الرسمية لقناة dmc بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: "استمتعوا بـ ليلة كلها طرب وانبساط ومفاجآت مع النجم "أحمد سعد" في صاحبة السعادة".

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال المطرب أحمد سعد طرحت بعنوان “ع الجرار”، من كلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما، وكان قد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت نجاحات واسعة بعد ساعات من طرحه.

كلمات أغنية ع الجرار

وجاءت كلمات أغنية “ع الجرار”، على هذا النحو: "وعز علينا فراق الأحبه و زرنا الأطبه ماحد دوانا .. و كنا معاهم و كانوا معانا و ايه وداهم و ايه خلانا .. واحشني اللمه و حضنك يامه .. ده بُعدك غمه و قلبي اتغمى .. يا عشره و جيره يا صحبه جميله .. حظوظنا قليله ف دنيا بخيله.. ترتيبه عجيبه لعبه واحنا فيها مش لعيبه.. تغريبه دنيا غريبه عيشه ولا تذنيبه .. وع الجرار الأيام عدوا و ع الجرار عدوا.. و عالم بيا ربي وحده و ع الجرار عدوا.. قلبي بطوله عايشها لوحده و ع الجرار عدوا.. وموجه تجيبه و موجه بتاخده و ع الجرار عدوا.. مدد يا سيد وأصلي و أعيَد و فرحان قلبي حر و مش متقيد.. مدد يا سيده شموعك قايده و نظره يا طاهره يا بدر السهره.. و فين قعدتنا و فين قهوتنا و عشرة طاوله و جوله ف جوله”.

تابع موقع تحيا مصر علي