عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل.. بُشرى سارة لـ الهلال السعودي

سالم الدوسري
سالم الدوسري

أشارت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الأحد الموافق 4 من سبتمبر الجاري، إلى أن نادي الهلال السعودي استعاد لاعبه سالم الدوسري، وذلك قبل مواجهة فريق الزمالك في كأس سوبر لوسيل بقطر.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والهلال

ويستعد الفريقين لخوض مواجهة آسيوية إفريقية نارية، في إطار المنافسة على كأس السوبر السعودي المصري، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري، ويستضيف هذه المباراة استاد لوسيل، والذي من المقرر أن يُلعب عليه افتتاحية بطولة كأس العالم 2022.

الهلال يستعيد خدمات لاعبه

وأكدت التقارير أن سالم الدوسري لاعب الهلال بات جاهزاً لمواجهة الفارس الأبيض، وذلك بعد إجاؤه أشعة للاطمئنان على حالته قبل المباراة، حيث كان من المفترض أن يخسر الزعيم لابعه خلال مواجهة الجمعة ولكنع بات جاهزاً للمباراة.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك 

على الجانب الآخر، كان قد عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل مران اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل.

واطمأن المدير الفني على اللاعبين في بداية الجلسة عقب عودتهم من الراحة السلبية التي منحها لهم خلال الفترة الماضية عقب حسم لقب الدوري الممتاز.

وقدم جوسفالدو فيريرا التهنئة للاعبين على التتويج ببطولة الدوري الممتاز، وقدم لهم التحية على المجهود الذي بذلوه على مدار موسم كامل نتج عنه حصد لقبي الدوري وكأس مصر للموسم السابق.

ووجه المدير الفني البرتغالي رسالة للاعبين قائلا:" أثبتم للجميع أنكم كبار وعلى أعلى مستوي، وأسعدتم الجماهير الزملكاوية، استمروا في العطاء وحصد البطولات لأنكم الأفضل".

وتابع فيريرا قائلا : "الجميع يدعمكم لأنكم تستحقون ذلك، وأنتظر منكم المزيد في الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي