عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الدقهلية ينجح في القبض على المتورط بالشروع في قتل سائق توكتوك بالسنبلاوين

ضبط المتهم
ضبط المتهم

تمكنت مباحث مركز شرطة السنبلاوين، من القبض على المتورط في الشروع في قتل سائق توكتوك بقصد سرقة التوك توك ومتعلقاته الشخصية، وذلك بعد أقل من ٤٨ ساعة على ارتكاب الواقعة.

تحيا مصر

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلى، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض الأهالى بالعثور على شخص يدعى «محمد على سرحان» 26 عام، سائق توكتوك، مصاباً وفي حالة خطرة.

الانتقال إلى محل البلاغ

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى محل البلاغ، وبسؤال المجنى عليه أكد في محضر الشرطة أنه كان متواجداً في السنبلاوين اليوم واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق (نوب الجديد-المنصورة)، واستقل التوكتوك معه، وعند إحدى المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده محاولا قتله بالذبح من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية وسرق التوك توك وهاتفه المحمول وأمواله وفر هاربا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على الفور تحت إشراف مدير مباحث المديرية ورئيس البحث الجنائي ومأمور مركز شرطة السنبلاوين، والمقدم حمدي الطنبولي، رئيس مباحث السنبلاوين، والرائد محمود محرم معاون أول البحث الجنائي، والنقيبان إيهاب الشال، وأحمد عثمان معاونا البحث الجنائي، والنقيب إبراهيم رمضان ضابط تنفيذ الأحكام، لكشف غموض الواقعة وسرعة تحديد المتورط فى ارتكابها والقبض عليه.

القبض على المتهم

وأوضحت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «ع. ا » ٣٢ عامل، عاطل، ومقيم بدائرة مركز السنبلاوين، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز بالإشتراك مع قوة من الأمناء «إبراهيم صقر، أيمن صبرى»، و«حسين شعبان»، و«السيد ياسين»، و«ضياء الدين» من ضبط المتهم، كما تمكنت القوة من استرجاع التوكتوك المسروق والهاتف المحمول، والقبض على المتورط في شراء التوكتوك من الجانى ويقيم بقرية كفر سعد دائرة المركز.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، لإرفاقه بالمحضر السابق، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف الملابسات.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توكتوك بدراجة بخارية ببني سويف

وعلى جانب أخر وقع منذ قليل حادث تصادم دراجة نارية بتوكتوك على الطريق الزراعي شاويش اهناسيا غرب محافظة بني سويف، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج اللازم. 

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بتوكتوك بطريق فرعي قرية شاويش، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى محل الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وتوفير الراعية الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي