عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكرة غدارها وعمرها قصير.. عمرو محمود ياسين يعلق على انتقال أبو جبل لنادى البنك الأهلى

تحيا مصر

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على التعليق على انتقال أبو جبل لنادى البنك الأهلى مشيرًا إلى أن الكرة غداره وعمرها قصير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تعليق السيناريست عمرو محمود ياسين  عن انتقال أبو جبل لنادى البنك الأهلى فى ذلك التقرير


تعليق عمرو محمود ياسين على انتقال أبو جبل

علق السيناريست عمرو محمود ياسين على انتقال حارس الزمالك،ومنتخب مصر  محمد أبو جبل إلى نادى البنك الأهلى.

وكتب عمرو محمود ياسين :الكرة غدارها وعمرها قصير، قصة أبوجبل غريبة من صعود كبير مفاجيء لهبوط كبير مفاجيء برضه، من واحد مصر وأفريقيا بتكلم عنه وبيلعب في نادي كبير للاعب منسي يتعاقد مع نادي في منتصف جدول

وتابع: الدوري المصري، عموما اتمنى له التوفيق فيما هو قادم ويلقى ما يستحق حسب مجهوده وموهبته.. بس حقيقي كرة القدم غداره وعمرها قصير

آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين

ويذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل"حكاية تاج راسنا بابا" من حكايات مسلسل نصيبى وقسمتك، الذى شارك فى بطولته:صلاح عبدالله، بسمة داود، منة فصالى، وكتب السيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك "كانت تجربة جميلة وثرية، كل الفنانين أدوا أدوارهم بشكل يفوق ما تمنيت رغم صعوبة الظروف وقلة النوم والراحة"


وتدور أحداث المسلسل نصيبى وقسمتك، الموسم الرابع الذى يكتبه السيناريست عمرو محمود ياسين ، بعد عرض 40حلقة خلال 8حكايات من 5حلقات.

وضم الموسم الرابع من نصيبى وقسمتك حكايات "النظارة البيضا" بطولة أمير المصرى، وكارولين عزمى، غرام بانتظام،بطولة شريف سلامة،رحمة حسن، نانسى صلاح،إخراج رامى رزق الله، واوضة وصالة"بطولة أحمد عبدالعزيز ورشوان توفيق.

تصريحات عمرو ياسين عن مشاركته فى السباق الرمضاني

نفى المؤلف عمرو محمود ياسين ما تردد من أخبار عن تعاقده على مسلسل جديد من لرمضان 2023، وكتب عمرو عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:"أنا غير متعاقد حتى الآن على أى عمل درامى برمضان 2023، خلافا لما نشر من أخبار حول هذا الأمر، تلقيت عددًا كبيرًا من المكالمات حول هذا الموضوع فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر وأول ما يكون فى جديد هقول إن شاء الله".

تابع موقع تحيا مصر علي