عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا يختار 8 لاعبين في قائمة المحترفين الأولية لمعسكر سبتمبر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري والذي يتخلله وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا يومي ٢٣ و ٢٧ من الشهر الجاري.

تحيا مصر

فيتوريا يختار المحترفين لمعسكر سبتمبر

وجاء  أسماء اللاعبين  كالتالي

_ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

_محمود حسن تريزيجيه  لاعب طرابزون التركي.

_عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني.

_ أحمد حجازي، طارق حامد لاعبا اتحاد جدة السعودي.

_مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

_ أحمد حسن "كوكا" لاعب قونيا سبور التركي.

_سام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي.

لاعبون جدد على رادار المنتخب الوطني

وأكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن هناك عدد من اللاعبين الذين يحملون الجنسية المصرية في الخارج على رادار الجهاز الفني للمنتخب، وتم التواصل مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، حالت بعض الظروف من جانبهم لعدم التواجد في المعسكر الحالي، وسيتم التواصل معهم مجددا، ومن الممكن استدعائهم خلال المعسكرات المقبلة بناء على رؤية الجهاز الفني.

أضاف غرابة أنه من المقرر انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب بداية من يوم ١٩ سبتمبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المختارين يوم ١٧ سبتمبر بعد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

قائمة المحليين لمعسكر سبتمبر 

وجاءت القائمة المحلية التي كان قد أعلنها البرتغالي فيتوريا يوم الأربعاء الماضي على النحو التالي:

محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .

تابع موقع تحيا مصر علي