عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عوض بدوي يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لإيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

حرص الشاعر الغنائي عوض بدوي على طمأنت الجمهور على صحة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد اتصال الأخير به ليكشف له عن تطورات حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

حيث نشر الشاعر الغنائي عوض بدوي بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب فيه: "ألف حمد وشكر لله، أخيرًا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واتطمنت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقاؤه ومحبيه، هو بخير وبيستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجعلنا بألف ألف سلامة".

تعرض إيمان البحر درويش لوعكة صحية

ويذكر أن الفنان إيمان البحر درويش قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة دخل بسببها إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وحذرت وقتها ابنته أي شخص نشر شائعات تخص الحالة الصحية لوالدها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "والنبي يا جماعة بلاش أي واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب أي كلام، أبويا في العناية المركزة عشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوا له".

حقيقة اختفاء إيمان البحر درويش

ومن ناحية أخرى، أثار الفنان إيمان البحر درويش جدلًا واسعًا بسبب اختفائه لفترة عن الساحة الفنية والإعلامية، وسرعان ما أنهى إيمان البحر درويش كل ذلك اللغط عندما ظهر مع الإعلامي محمد الغيطي في مكالمة هاتفية، قال فيها: “إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي وأنا كويس وبخير”.

تصريحات إيمان البحر درويش في برنامج “العرافة”

ومن الجدير بالذكر أن الفنان إيمان البحر درويش قد حل ضيفًا في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ويذاع على شاشة تلفزيون قناة المحور خلال الموسم الرمضاني لعام 2021، وأثناء الحلقة أدلي البحر درويش بتصريحات جريئة ونارية، والتي منها: “لا أكذب ولا أتجمل، ولست مغرور، وأنا المطرب الوحيد اللى نجح في التمثيل.. والغرور إن محمد رمضان يقول إنه نمبر وان وإن حد يقول إن مفيش حد أحسن منه”، “كل ابن آدم خطاء، وهذا الخطأ يأتي من وزه الشيطان”.

تابع موقع تحيا مصر علي