عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنتحرك امتى وناخد حق البنات دى..نجوم الفن يعلقوا على مقتل فتاة المنوفية

تحيا مصر

علق مجموعة من الفنانين، على مقتل الطالبة أمانى الجزار، التى قتلت غدرًا على يد شاب  رفضت الزواج منه، فى محافظة المنوفية

تحيا مصر يرصد لكم تعليق الفنانين على مقتل فتاة المنوفية

تعليق الفنانين على مقتل فتاة المنوفية

علق السيناريست عبدالرحيم كمال، على واقعة قتل فتاة المنوفية،وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات يوتيوب وكتب:الطالبات  البنات اللى بتتقتل دى عايزة واقفة قوية حاسمة قانونية تتبناها الدولة،ويكون الحكم سريع جدا جدا ردعًا لشر مستطير يستفحل ولا مقاومة لها إلا بعدالة استثنائية وسريعة،وحسبى الله ونعم الوكيل

تعليق الفنان أحمد الشامى

حرص الفنان أحمد الشامى على التعليق على هذه الواقعة البشعة،وهى مقتل فتاة المنوفية،التى لا تعد أول فتاة تقتل بنفس السبب،وهو رفض الزواج من شخص ،فيقوم  بقتلها وأعرب الفنان أحمد الشامى عن حزنه وغضبه الشديد،وتزايد مقتل الطالبات،وذلك على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات توتير وكتب:طب وبعدين بجد والله؟ هنتحرك إمتى وناخد حق البنات دى ؟ الله يرحمهم يارب ويصبر اهلهم.

تعليق الفنانة سمية الخشاب على مقتل فتاة المنوفية

علقت الفنانة سمية الخشاب على مقتل فتاة المنوفية ،فى تغريدات عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر وكتبت:"حاسة إنه عينى اتعودت إنى أشوف كل فترة مقتل طالبة على يد زميلها، وده فى حد ذاته كارثة، ربوا ولادكم على أحترم  حرية البنت فى أختيار شريك حياتها واختيار لبسها،ونمط حياتها  يا شوية متوحشين بهايم ربنا ينتقم منكم.

.ونشرت الفنانة سمية الخشاب تغريدة آخرى على موقع توتير وكتبت معلقة:" يعنى دلوقتى التقصير مش فى القانون، لأنهم بيتعدموا كده كده، التقصير فى تربيتكم الزفت اللى بتخليكم تدوا الوالد أو الراجل كل الصلاحيات بأنه يعمل كل اللى نفسه فيه لأنه راجل ولأنه عصب المجتمع ولأنه محور الكون، شوية جهلة همج ربنا يأخدكم


تعليق الفنانين على مقتل نيرة أشرف فتاة المنصورة

وكان قد حرص بعض الفنانين  على التعليق على مقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، التى قتلت على يد زميلها،أمام باب الجامعة فى المنصورة. 

وكان من أبرز الفنانين الذين دعموا نيرة أشرف، الفنانة دينا فؤاد التي عبرت عن غضبها بشدة من خلال صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: «حبيبتي الله يرحمك قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة اللي صورك وأنتي بتنطعني مجرم زي اللي قتلك وأكتر، حق نيرة فتاة المنصورة من القاتل واللي كانوا واقفين يصوروا»


كما هاجمت الفنانة ملك أحمد زاهر بشدة، التعليقات السلبية التي تعرضت لها فتاة المنصورة بعد مقتلها، قائلة: «أي تبريرات للقتل أو العنف أو الاغتصاب لا تعني غير أنك إنسان مريض محتاج تتعالج في أسرع وقت، وكلها مرفوضة، ويا ريت نربي ولادنا بدل وجع القلب دا».

وشارك الفنان خالد سرحان جمهوره عبر صفحته الخاصة، مجموعة من التعليقات السلبية على مقتل نيرة أشرف، وقال: «أطالب مباحث الإنترنت والنيابة العامة، بالقبض فورًا على هؤلاء لأنهم قتلة المستقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي