عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام نابولي فى دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، لمباراته القادمة أمام نظيره نابولي الإيطالي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 7 الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الفريقان في المجموعة

يأتي نابولي في المركز الثاني بعد ليفربول بنقطة برصيد 8 نقاط ولكنه لازال الفريق الوحيد في المجموعات الذي لم يتلقَ أي خسارة حتى الآن حيث فاز في مباراتين وتعادل في لقائين آخرين، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تحسباً للدخول في حسابات معقدة قبل الجولة الأخيرة خاصةً وأن الفارق بينه وبين سالزبورج أربع نقاط فقط.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق ليفربول أمام منافسه نابولي عبرقنوات beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports HD 1 English، وBT Sport 1 HD.

ومن ناحيه اخري ، شهدت الجولات الـ6 الأولى لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، وتعادل في 3 مباريات أمام فولهام وكريستال بالاس وإيفرتون، بينما فاز فريق الريدز في مباراتين أمام بورنموث ونيوكاسل يونايتد.

نتائج سلبية لـ ليفربول هذا الموسم

أصبحت نتائج الريدز مزرية خلال الموسم الحالي، فالفريق خسر 9 نقاط من أصل 6 جولات خاضهم حتى الآن في بطولة البريميرليج.

ليفربول تعادل خلال 3 مواجهات أمام كل من فولهام بنيتجة (2/2)، أمام كريستال بالاس بنتيجة (1/)، وأمام إيفرتون اليوم بنتيجة (0/0)، كما أنه تعرض لخسارة خلال الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق عروضه السلبية حتى الآن في المسابقة، التي توقع البعض أن يبدأها بشكل أكثر قوة من ذلك، لتعويض خسارته للقب في الأمتار الأخيرة خلال الموسم الماضي.

تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح أحد أهم أسباب الحالة التي وصل لها الريدز، فصلاح غاب تأثيره في الكثير من المباريات، وبالتالي افتقد الريدز للخطورة التي كانت تتشكل له بسبب أهداف صلاح أو حتى صناعته للأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي