عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يواصل استعداداته قبل السفر لقطر لمواجهة الهلال السعودى

تحيا مصر

يواصل نادي الزمالك ، اليوم الإثنين، استعداداته قبل السفر لقطر لمواجهة الهلال السعودى الجمعة المقبل على كأس لوسيل، والتى يحصل فيها الفائز على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فريق الهلال السعودى فى كأس لوسيل بقطر، يوم الجمعة المقبل التاسع من سبتمبر الجارى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تتويج الزمالك بالدوري

فرسان الزمالك تعددت لهم العراكيل بداية هذا الموسم، سواء بالخروج الإفريقي، أو رحيل المدرب وتبعه رحيل المدربين، ولكن جاء الدور لرجل المرحلة وكل المراحل وهو العجوز فيريرا، الذي تعاقد معه النادي بداية من مارس الماضي، ليكون بمثابة النور وسط عتمة ظلام كاحل.

مد فيريرا، يد المساعدة لخيول جائعة، وحرك المياه الراكدة في النادي، ومن بعدها صار على الطريق الصحيح، واستوطن قلوب محبي وعشاق النادي الملكي، بحصده لقب كأس مصر أولاً على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، وكذلك لقب الدوري. 

 مكاسب الزمالك جراء التتويج بالدوري

بعد الإعجاز الكُروي الذي حدث لنادي الزمالك هذا الموسم، نعدد لكم أبرز مكاسب النادي هذا الموسم.

اكتسب الزمالك جراء تنصيبه بطلاً لبطولة الدوري موسمين متتاليين، مدرب ذاع صيته في أرجاء القارة، وأصبح يخشى الجميع مواجهته، لأن التواجه معه في ساحة واحدة، هذا يعني أنك ستتلقى الخسارة على يده. 

تابع موقع تحيا مصر علي