عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهمين بالاعتداء على فنى أشعة بمستشفى المنشاوى بالغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا، من ضبط المتهمين بالأعتداء بالضرب المبرح على فنى أشعة أثناء تأدية عمله فى مستشفى المنشاوى، ما أدى إلى أصابته بكدمات متفرقة بالوجه والعين.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ من العاملين بمستشفى المنشاوى، يفيد بقيام أسرة مريض بالتعدي بالضرب واللكمات علي فني أشعة وأصابته بكدمات فى الوجه والعين.

الانتقال والفحص

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الامنية وضباط مباحث قسم ثان طنطا إلي المستشفي وتبين قيام أسرة مريض بالأعتداء بالضرب المبرح وتسديد لكمات لفنى الأشعة وطاقم العمل، أثناء تأدية مهام عملهم، واتهامهم بالأهمال والتقصير.

وبتقنين الاجراءات وبعد الأستماع لشهود العيان والمجنى تأكدت صحة الاتهامات، تم ضبط المتهمين.

النيابة العامة 

تم عمل التحريات اللازمه والتحري لظروف وملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة. 

الإعدام والمؤبد لـ4 أشخاص وبراءة آخرين لقتلهم طالب أثناء جلوسه على مقهى في الدقهلية

وعلى جانب أخر قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، بالإعدام شنقاً لعاطل والمؤبد غيابيًا لـ3، وبراءة آخرين لإتهامهم بقتل طالب جامعي أثناء جلوسه على مقهى بمركز شربين في محافظة الدقهلية.

وقام بإصدار الحكم المستشار أنور محمود رضوان وعضوية المستشار هشام محمد جمال الدين، والمستشار تامر نبيل الدمرداش، والمستشار محمد أسامة دبوس، وأمانة سر مسعد كمال الدين طه، وربيع عيد حسب النبي، في القضية ‏رقم ‏‏15198 لسنة 2021 جنايات مركز شربين، والمقيدة برقم 1859 لسنة 2021 كلي شمال ‏المنصورة.

وكان المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال 7 متهمين إلى محكمة الجنايات، وهم كلا من «أحمد.ف.ح» 27 سنة، محبوس من قرية ‏ديمشلت دكرنس، و«محمد.أ.ر» 26 سنة، محبوس من دكرنس، و«محمود.م.ع» محبوس، ‏و«طلعت.ع.أ» 27 عام، محبوس‏‎ ‎نجار موبيليا مقيم بديمشلت مركز دكرنس، وو«جيه م. ‏م»، و«السيد.س.ا»، و«السيد.ف.ح» هاربين وجاري ضبطهم.

وكان قد قام المتهمين من الأول حتى السادس بقتل المجنى عليه "محمد محمود عطية "، عمداً مع سبق الإصرار، بأن عقدوا العزم وبيتوا ‏النية، على قتله، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية 3 بنادق آلية بحوزة المتهمين من الأول حتى ‏الثالث، وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا سالفا تواجده به، بدائرة مركز شربين بالدقهلية، مستقلين ‏3 دراجات نارية قيادة المتهمين من ‏الرابع حتى السادس، وفي سبيل اتمامهم جريمتهم محل ‏الاتهام الثاني، وما أن وطأت أقدامهم محل ‏الواقعة، حيث تصادف وجود المجنى عليه حتى ‏ترجل المتهمون من الأول حتى الثالث مشهرين أسلحتهم ‏النارية آنفة البيان مطلقين منها صوب ‏المجني عليه والمتواجدين رفقته،وابلا من الأعيرة النارية غير ‏آبهين بمستقرها قاصدين من ذلك قتلا، فاستقر إحداها بجسد المجني عليه مخلفًا بكلا جانبيه، فتحتي ‏دخول و‏خروج.‏

تابع موقع تحيا مصر علي