عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان والد أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي.. صور

أمير توفيق
أمير توفيق

وصل منذ قليل جثمان والد  أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي.، وذلك لتأدية صلاة الجنازة على والده الراحل عقب صلاة الظهر، ورافق أمير توفيق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وخالد مرتجي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد توفى مساء أمس الأحد، والد أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي.

وأعلن أمير توفيق وفاة والده أمس الأحد، من خلال حسابه الرسمي على موقع  إنستجرام ، حيث ودعه من خلال .

 

عضو مجلس إدارة الأهلي يتعرض لـ حادث سير

في سياق آخر، تعرض محمد سراج الدين عضو مجلس الادارة النادي الأهلي لكسر في الذراع إثر حادث سير اثناء عودته من الساحل الشمالي لحضور مراسم عزاء شقيقة محمود الخطيب رئيس النادي.

معسكر النادي الأهلي

أما فيما يتعلق بالفريق الأول، فأعلن النادي الأهلي عن تحديد موعد معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد، والذي من المقرر إقامتة فى منتصف سبتمبر الجارى ، وتم الاتفاق على هذا الموعد بشكل مبدئى وسيتم الإعلان عن ذلك فى غضون الأيام المقبلة.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي فى تجهيز لاعبي الفريق جيداً فنياً وذهنياً، وذلك من خلال فى إحدى الدول الأوروبية، وكانت ثلاث دول أوروبية مرشحة  هى هولندا والنمسا وإسبانيا، وإن كانت هولندا هى الأقرب ولكن لم يتم الاتفاق النهائي على إقامة المعسكر الخارجي فيها.

ويستعد المارد الأحمر لخوض معسكراً استعداداً للموسم الجديد مستغلاً فترة التوقف التي تعيشها الأندية عقب انتهاء الموسم الكروي الشاق لعام 2021/ 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي