عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر ينفعل على مذيعة برنامج "العنيدة": اللي أنتِ بتقوليه دا غلط.. ولن أسمح لكِ

حلمي بكر
حلمي بكر

حل الموسيقار الكبير حلمي بكر في ضيافة برنامج "العنيدة" الذي يذاع على شاشة قناة "الشمس"، وأثناء الحلقة تحدث حلمي بكر عن الكثير من الأمور التي تخص الوسط الفني الغنائي، والتي منها الفنان حميد الشاعري وأزمتهما الأخيرة.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات حلمي بكر عن حميد الشاعري

وأثناء الحلقة وتحديدًا عندما قرأت المذيعة المنشور الذي كتبه نجل الفنان حميد الشاعري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذي هاجم فيه الموسيقار حلمي بكر بسبب هجومه المستمر على والده، انفعل حلمي بكر بشدة عليها، حيث قال: "اللي أنتي بتقوليه ده غلط، لن أسمح لك ولن أقبل، ابن مين اللي قال الكلام ده؟ الشخص اللي ذكرتيه أنا اللي امتحنته في النقابة".

وتابع: "قبل ما تكملي، أنا جيت البرنامج محتاج النهاردة، هتدوني كام عشان أنا محتاج؟.. هذه الأيام نقرأ الكثير من التطاول، يظهر شخص ويتطاول على أي دماغ فوق ليبدو إنه عملاق، فنكتشف إنه قزم".

هل هاجم حلمي بكر الفنان حميد الشاعري ؟

وكشف حلمي بكر في حلقته ببرنامج "العنيدة" عن انه لم يهاجم حميد الشاعري مطلقا، حيث قال: "ولا عمري هاجمته، وأنا اللي أقدر أقول بيفهم في المزيكا أو لا يفهم، وهو حصل على عضوية النقابة منتسبا احتراما لإسمه، لإنه ممكن موهوب لكن الدراسة شيء والموهبة شيء، ولو أضاف الدراسة للموهبة هيبقى عملاق".

وتابع حلمي بكر قائلًا: "كل واحد له دولة، وفي يوم من الأيام حميد كان مالي الدنيا، وغير الشكل الموجود، وطلع بعده أجيال.. لم أتناول حميد بأي سب، والأسبوعين الماضيين في ناس قالوا حميد عايز يزورك، أهلا بيك".

منشور نجل الفنان حميد الشاعري الذي هاجم فيه حلمي بكر

ويذكر أن نديم الشاعري نجل الفنان حميد الشاعري قد نشر منذ عدة أشهر بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هاجم فيه الموسيقار حلمي بكر بعد حديث الأخير عن والده بالسوء في أحد البرامج، وجاء منشوره كالآتي: "أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو مش حيتاخر عليك لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعري.. اللي للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف 30 سنة من عمري ما بيعملش حاجة في حياته غير التقليل من الناس، ومن الفنانين ومن أعمالهم".

تابع موقع تحيا مصر علي