عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الخطيب وحسام غالي يواسون أمير توفيق في مراسم تشييع جنازة والده

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على مشاطرة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، أحزانه، وذلك بعد وفاة والده مساء أمس الأحد الموافق 4 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

جنازة والد أمير توفيق

وتواجد الخطيب رفقة عدد من قيادات الأهلي، في مراسم تشييع جنازة والد أمير توفيق، وظهر كذلك حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وعلى الرغم من أن الخطيب، كان قد تُوفت شقيقته مساء الجمعة الماضي، إلا أنه حرص على مواساة مدير التعاقدات بالنادي، من خلال الظهور في مراسم تشييع الجنازة.

ومن المقرر أن يُقام عزاء محمد توفيق والد أمير توفيق مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من سبتمبر الجاري.

الخطيب من تشييع جثمان والد امير توفيق

عزاء شقيقة محمود الخطيب

وفي نفس السياق، كان قد استقبل الخطيب لفيفاً من القيادات السياسية والرياضية مساء أمس، في عزاء شقيقته والذي أُقيم في مسجد المشير طنطاوي.

وتواجد عدد من نجوم الأهلي القدامى مثل أحمد شوبير، أحمد حسن، مجدي عبد الغني، إضافة للمسئولين الرياضيين مثل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ونادي فيوتشر، كمال دراويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، وكذلك محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

وتقدم أيضاً عدداً من لاعبي الأهلي الحاليين بواجب العزاء لرئيس النادي مثل ( وليد سليمان، أيمن أشرف، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية)، ومدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ، ناهيك عن الحضور الطاغي لـ أعضاء مجلس إدارة الأهلي بالكامل باستثناء الدكتور محمد سراج الدين، والذي تعرض لـ حادث مروري أثناؤ عودته من الساحل الشمالي إلى القاهرة، لحصره على التواجد في عزاء شقيقة الخطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي