عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. جانب من الحاضرين عزاء شقيقة الخطيب

محمود طاهر يتقدم
محمود طاهر يتقدم بواجب العزاء في وفاة شقيقة الخطيب

حرص عدد من المسئولين واللاعبين السابقين، على تقديم واجب العزاء لـ محمود الخطيب، في وفاة شقيقته، التي وافتها المَنية مساء الجمعة الماضي.

تحيا مصر

وفاة شقيقة محمود  الخطيب

وتلقى الخطيب رئيس النادي الأهلي، خبراً حزيناً بوفاة أحدى شقيقاته مساء الجمعة الماضي، وتم تشييع الجناو=زة، ويُقام العزاء مساء اليوم الأحد بمسجد المشير طنطاوي.

الحاضرين عزاء شقيقة محمود الخطيب

وحؤص لفيف من اللاعبين السابقين والمسئولين بالوسط الرياضي، على تقديم واجب العزاء لـ رئيس النادي الأهلي، وجاء على رأسهم كل من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، كمال دراويش رئيس نادي الزمالك السابق،  مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

جانب من الحضارين عزاء شقيقة الخطيب

تواجد أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة بقيادة خالد مرتجي وباقي الأعضاء، بينكا غاب عنهم الدكتور محمد سراج الدين بسبب تعرضه لـ حادث مروري أثناء رحلته من الساحل الشمالي إلى القاهرة لكي يتقدم بالعزاء في وفاة شقيقة رئيس النادي الأهلي.

لاعبو الأهلي يتقدمون بواجب العزاء لـ الخطيب

أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حرص على تقديم واجب العزاء لرئيس النادي، وكذلك حسام غالي عضو مجلس الإدارة بالنادي، وأحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقناة “أون تايم سبورتس”.

كما حضر العزاء أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، ومحمود طاهر رئيس النادي الأسبق.

تابع موقع تحيا مصر علي