عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الصيام عن التهديف.. هجوم عنيف يطول محمد صلاح من أساطير ليفربول

تحيا مصر

غاب النجم المصري محمد صلاح، عن التهديف خلال آخر 3 جولات مع فريقه ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وطاله هجوم عنيف بعد تراجع مستواه مع الريدز.

تحيا مصر

صلاح يصوم عن التهديف

ولم يتمكن النجم المصر، من إظهار تفوقه خلال آخر 3 جولات في البريميرليج، فلم يسجل صلاح في مباراة بورنموث التي فاز فيها فريقه بنتيجة 9 أهداف نظيفة، كما غاب عن التهديف خلال مواجهتي نيوكاسل وإيفرتون الأخيرة، والتي سقط فيها الريدز في فخ التعادل السلبي، واراجع الفريق للمركز السادس بعد سلسلة من النتائج السلبية التي بات يحققها في مسابقة البريميرليج.

الهجوم يطول صلاح بعد تراجع مستواه

وشن مايكل أوين أحد أساطير ليفربول، عنيفاً على النحجم المصري بعد غيابه عن التهديف مع الفريق خلال الموسم الحالي، قائلاً: “ صلاح لم يكم موجوداً مع الفريق خلال آخر 3 جولات، وأتسأل عن إن كان غيباه سيستمر لنهاية الموسم أما ماذا”.

وأشار صاحب الكرة الذهبية في عام 2001، إلى أن استمرار غياب صلاح سيؤثر بالطبع على مستوى ونتائج ليفربول، والذي فقد إلى الآن 9 نقاط خلال أول 6 جولات في المسابقة.

تراجع مستوى صلاح

وتعد انطلاقة صلاح مع الريدز ليست هي الأقوى أو البداية المثالية التي كان يحلم بها اللاعب، فلم يسجل صلاح سوى هدفين في 6 جولات أمام كلاً من فولهام في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وأمام مانشستر يونايتد والتي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وإذا استمر الحالي هكذا مع صلاح، فسيعاني بالطبع في بطولة الدوري وفي منافسته على لقب هدف المسابقة، التي يعتليه النرويجي إيرلينج هالاند، الذي سجل إلى الآن 10 أهداف.

أما ليفربول فيعاني هو الآخر، فالفريق يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز في مواجهتين أمام كلاً من نيوكاسل وبورنموث، تعادل خلال 3 مواجهات امام كل من ( فولهام، إيفرتون، كريستال بالاس)، وخسر امام مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي