عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تنشر وصلة رقص لها مع مدربها.. ومتابع يعلق: المشكلة بيسموا ده تحضر| فيديو

بشرى
بشرى

نشرت الفنانة المصرية بشرى مقطع فيديو لها رفقة مدربها الرياضي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بشرى في مقطع الفيديو وهي تؤدي رقصة رفقة مدربها بهدف الرياضة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر ظهور للفنانة بشرى عبر "إنستجرام"

ومن جانبه، علق أحد المتابعين على مقطع الفيديو الذي نشرته بشرى، قائلًا: "المشكلة بيسموا ده تحضر، لترد عليه الأخيرة قائلة: "لا بيسموها رياضة".

أخر أعمال الفنانة بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة بشرى الفنية أغنية "الليل" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

أغنية "الليل"

وتعتبر الأغنية من ألحان وتوزيع إسلام صبري، كلمات هيثم سليم، ومكس محمد الفولي، وجاءت كلماتها كالآتي: “ويجي الليل نلقى الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وأنا والليل عشرة وأصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل أما أنت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش ياليل وتعالا بسرعة وميل نسهر في غنا ومواويل ياليل الليل دة حياتي له سحر واخدني معاة دايمًا في خيال ومحال مقدرش أعيش من غيره دة سره عجيب وياه بيحلو الحال و يروق البال جواة حكايات وخبايا كتير ومعادها فعز الليل علشان تتقال لما الناس بتنام”.

أخر أعمال بشرى في الدراما والسينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة بشرى في مجال الدراما مسلسل “وادي الجن” الجزء الثاني، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صالح عبد النبي، عبد الرحمن اليماني، إنجي أباظة، ريهام سعيد، صفاء جلال، هنا داوود، هبة عبد الغني، أسما سليمان، أحمد عبد الحي، علا رامي، بشرى، محسن منصور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وعمر خالد، ومن إخراج حسام الجوهري.

ومن ناحية السينما، تصدرت الفنانة بشرى بظولة فيلم “معالي ماما” الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 9 من شهر فبراير الماضي، وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 205 ألف جنيه أمام شباك التذاكر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول معاناة الأم بسبب مسئوليتها تجاه أطفالها ومنصبها المرموق في عملها.

تابع موقع تحيا مصر علي