عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التدعيمات القوية.. هل يحصد بيراميدز أولى ألقابه الموسم المقبل؟

تحيا مصر

يواصل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للمنافسة بشكل أقوى خلال الموسم المقبل.

تحيا مصر

صفقات بيراميدز

وأنهى نادي بيراميدز تعاقده مع كريم حفاظ الظهير الأيسر لفريق مالاتيا سبور ، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كما أنه الفريق حافظ على العديد من قوام الفريق الأساسي بتجديد تعاقده مع كل من ( أحمد الشناوي، محمد حمدي ، إبراهيم عادل)، إضافة لتمديد التعاقد مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، ليواصل الفريق تدعيماته للفريق، وذلك لتحقيق انطلاقة قوية خلال الموسم المقبل آملاً في تحقيق أولى ألقابه، والابتعاد عن الوصافة أو المركز الثالث الذي بات يتحصل عليه في البطولات التي يشارك فيها.

تدعيمات قوية لبيراميدز

ويسعى بيراميدز خلال الأيام المقيلة لـ تجديد تعاقده مع لاعب الفريق عبدالله السعيد للحفاظ عليه من العروض التي وصلت له من جانب نادي الزمالك أو فيوترش، حيث يمثل السعيد قوة هجومية كبيرة في صفوف الفريق السماوي، لذا يسعى للحفاظ عليه كما حافظ على الموهوب إبراهيم عادل، الذي حاول النادي الأهلي ضمه خلال الميركاتو الحالي، لكن حال السعر وبين إتمام صفقته.

ويأمل فريق بيراميدز كما ذكرت في تحقيق البطولات خلال المواسم المقبلة، والخروج من قوقعة تحقيق المركز الثاني الذي كان حليفه هذا الموسم في بطولة الدوري، والمنافسة بشكل أقوى على لقب الكونفدرالية الذي خرج منه في النهائي مرة امام نهضة بركان، ومرة أخرى أمام فريق الرجاء المغربي.

وبالنظر إلى فريق بيراميدز وبالتدعيمات الذي أجراها خلال الموسم الحالي، فالفريق سيصبح خصماً قوياً خاصة وأنه لديه أكثر من لاعب مميز في الفريق مثل أحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، علي جبر، أسامة جلال ثنائي المنتخب في مركز الدفاع، ناهيك عن اللاعب البوركينافي إبراهيم توريه، ورمضان صبحي، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل، ثلاثي مرعب في خط الهجوم.

وأصبح فريق بيراميدز، فريق متكامل وسيتحول خلال المرحلة المقبلة لخصم أكثر شراسة من ذي قبل، وسيسعى لـ حصد العديد من اببطولات، وسينافس الاهلي والزمالك بشكل كبير على لقب الدوري الذي نجح في تحقيقه نادي الزمالك خلال الموسمين الأخيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي