عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل بمركز اطسا بالفيوم والحماية المدنية تسيطر

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب بعدما التهمت النيران 3 منازل مجاوره بعزبة البيطار التابعه لقرية ابو جندير مركز اطسا بسبب إنفجار اسطوانه الغاز مما أدي الي اشتعال المنازل بسبب الرياح.

تحيا مصر

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مامؤر مركز شرطة اطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بحدوث حريق بعزبه البيطار التابعة لقرية ابو جندير مركز شرطة اطسا إثر إنفجار اسطوانه غاز في أحدي المنازل مما أدى إلى اشتعال النيران في باقي المنازل.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة اطسا برئاسة العميد محمد ثابت ورئيس مباحث المركز، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

السيطرة على حريق هائل داخل قاعة باريس بلازا بالمنوفية

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية تحت قيادة العميد محمد حمدان وبرئاسة الرائد عدي العيسوي من السيطرة على حريق نشب منذ قليل في قاعة باريس بلازا بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، دون خسائر بشرية.

وكانت قد شهدت شهدت قاعة بلازا بمنطقة بشاير الخير بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، اندلاع حريق هائل، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المعنية وتمت السيطرة على الحريق في وقت قصير. 

وأشار أحد الأهالي، أن الحريق نشب داخل "قاعة باريس بلازما" نتيجة القيام بعمل لحام في بعض أدوات القاعة وتم تطاير شظية على أحد الأشجار الكائنة أمام القاعة وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة والحماية المدنية، لافتاً إلى أنه تم إتلاف جزء كبير من القاعة دون خسائر بشرية.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية  إخطار من مأمور مركز شبين الكوم يفيد بنشوب حريق فى قاعة باريس بلازا على الفور تم التحرك إلى مكان الواقعة بقوات أمنية وقوات حماية مدنية.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة  ببني سويف

وفي سياق أخر لقى طفل مصرعه وتعرض آخر للإصابة وذلك صباح اليوم الإثنين فى تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام قرية معصرة نعسان التابعة لمركز ومدينة اهناسيا غرب محافظة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى. 

وترجع أحداث الواقعة بتلقي لأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث اصطدام بين سيارة ودراجة بخارية بمدينة اهناسيا وتحديداً أمام قرية معصرة نعسان،  أسفر عن مصرع طفل وإصابة شخص آخر وعلى الفور تم التوجيه باستدعاء سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي