عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيقرأ قرآن وبيستغفر..تفاصيل صادمة يرويها شاهد عيان على مقتل صاحب شركة سياحة بالغربية

شاهد عيان على واقعة
شاهد عيان على واقعة مقتل الشاب مهند

كشف إبراهيم شاهد عيان التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل الشاب "مهند خيرى" صاحب شركة سياحة متأثرا بإصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض على يد شخص أخر بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وقال «إبراهيم»  حارس العقار الكائن فيه شركة السياحة فى بث مباشر لـ «تحيا مصر»، أن كان غير متواجد فى العمارة وقت وقوع الجريمة، وعقب عودته فوجىء بأحد الجيران وهو الشاهد الأول يستغيث من البلكونة،  وعندما صعد وجد المجنى عليه ملقى على الأرض وغارق فى دمائه، بجواره طفاية وسلاح أبيض ونزيف من رأسه، ظن فى بداية الامر أنه على مازال على قيد الحياة.

«حرام عليك هو دا قدك عشان تعمل فيه كدا»

وأضاف الشاهد، أنه وجد الجانى يجلس أمام المجنى عليه على كرسى فقال له "حرام عليك هو دا قدك عشان تعمل فيه كدا"،  فرد عليه الجانى بأيات من القرأن الكريم، والأستغفار وكان يبدو عليه علامات الصدمة، ولا يتحدث بأى كلام أخر، لافتا أنه عندما حضرت سيارة الاسعاف أكدوا أن المجنى عليه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقله الى مستشفى كفر الزيات.

وأوضح بواب العمارة، أن الشرطة ألقت القبض على المتهم فى الحال، مشيرا أنه علم بعد ذلك من خلال التحقيقات أن المتهم وهو فى الثلاثينات من العمر حضر لتركيب كشاف لإنارة الشركة، وأنها المرة الأولى التى يشاهده، ولا يعلم الدوافع وراء الجريمة.

واختتم حديثه، بأن الشاب مهند المجنى عليه متخرج منذ شهور من كلية شريعة إسلامية،  ومشهود له بحسن الخلق وحبه لفعل الخير، كما أنه ليس لديه مشاكل مع أى شخص، مطالبا بالقصاص العادل حتى يثلج صدر أسرته المنهارة بعد حدوث الواقعة.

مقتل صاحب شركة سياحة بسبب خلافات مالية بالغربية

كان قد لقى صاحب شركة سياحة مصرعه متأثرا بأصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض على يد شاب، بشارع الجلاء التابعة لدائرة كفر الزيات.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل صاحب شركة سياحة ويدعى "مهند.خ.ابو" يبلغ من العمر ٢٣ عاما، ومقيم بقرية كفر حشاد، إثر أصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض سكين، على يد شاب فى الثلاثينات من عمره .

وانتقلت على الفور  قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين أنه يعمل في شركة سياحة، خاصه بوالده، كائنه بشارع الجلاء، وبسبب خلافات سابقة بينهم، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم واقتياده إلى مركز شرطة كفر الزيات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، لمعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي