عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يتسلح بـ 3 انتصارات في الدوري السعودي قبل مواجهة الزمالك

تحيا مصر

يستعد فريق الهلال السعودي، لمواجهة نادي الزمالك، في مباراة كأس سوبر لوسيل، في قمة عربية خالصة ستنطلق مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري، على استاد لوسيل الذي سيستضيف مباراة نهائي كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر المقبل على الأراضي القطرية.

ويسعى الفارس الأبيض لزيادة غلته من البطولات هذا الموسم وتزيين دولات بطولات ميت عقبة بكأس جديد، وذلك بعدما تمكن من الجمع بين الدوري وكأس مصر خلال الموسم المنقضي.

أما فريق الهلال فلديه نفس طموح الفارس الأبيض، إضافة إلى أنه يأمل لـ رد اعتباره بعد آخر هزيمة تلقاها امام الأهلي في كأس العالم للأندية بنتيجة 4 أهداف نظيفة، لذا متوقع أن تكون المباراة حماسية لدرجة كبيرة.

الهلال يتسلح بـ 3 انتصارات قبل مواجهة الزمالك

ويدخل نادي الهلال السعودي مباراة الزمالك وهو في أوج تأبقه وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز خلال أول 3 جولات في بطولة دوري محمد بن سليمان للمحترفين، والذي كان قد نجح في تحقيقه خلال الموسم الماضي بعد منافسة عنيفة استمرت لآخر الجولات مع فريق اتحاد جدة.

وحقق الزعيم الفوز الأول على فريق الخليج بنتيجة هدفين دون رد، في مستهل مشواره ببطولة الدوري السعودي.

وبثنائية نظيفة أيضاً تمكن من تحقيق الفوز على فريق الفيحاء، فيما كان الفوز بهدف وحيد، هو نتيجة لقائه الأخير أمام نظيره الفتح في الجولة الثالثة من مسابقة دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي