عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاتب الصحفى كرم جبر يشهد تصفيه الأجواء بين رئيس جامعة القاهرة والدكتور أيمن منصور ندا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الكاتب الصحفي   كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حيث استعرضا أوجه التعاون المشترك بين جامعة القاهرة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

تحيا مصر 

وقد أعرب   الدكتور محمد عثمان الخشت عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الإعلام المصري في قضايا البناء الوطني، ودور المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في ضبط المشهد الإعلامي، وفي تفعيل المبادرات الوطنية، وفي تطبيق الأكواد الإعلامية.

 وأشار الكاتب الصحفي   كرم جبر إلى تقديره للجهد الذي تقوم به جامعة القاهرة في خدمة المجتمع، وفي المشهد الإعلامي من خلال كلية الإعلام، الكلية الرائدة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وعن تطلعه لاستمرار التعاون بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وجامعة القاهرة.

الكاتب الصحفى كرم جبر يشهد تصفيه الأجواء بين رئيس جامعة القاهرة والدكتور أيمن منصور ندا

جانب من اللقاء 

وعلى هامش اللقاء الذى حضره، الدكتور أيمن منصور ندا، الأستاذ بإعلام جامعة القاهرة، تم تصفية الأجواء بين جامعة القاهرة والدكتور أيمن منصور ندا، وفتح صفحة جديدة، وأعرب الدكتور أيمن منصور ندا عن احترامه الشديد لجامعة القاهرة، قيادة وأساتذة وعاملين، وعن تشرفه بالانتماء لها والعمل فيها، وأن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية، وأن جامعة القاهرة بعراقتها، وتاريخها الطويل في الدفاع عن حرية الرأي والتعبير، تمثل نموذجاً لما يجب أن يكون عليه الحوار الوطني الحقيقي، معربا عن احترامه وتقديره للدكتور محمد عثمان الخشت، والذي يحمل له كل التقدير، معتبرًا أن كل ما حدث مجرد سحابة صيف، ورفضه لأية إساءة لرئيس الجامعة أو للسادة الزملاء في الجامعة، حضر اللقاء الأستاذ أكرم القصاص رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، والأستاذ يوسف أيوب رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، وعدد من قيادات وأساتذة جامعة القاهرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي