عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس سوبر لوسيل .. رسائل تحفيزية من فيريرا لـ لاعبي الزمالك قبل مواجهة الهلال

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الهلال السعودي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

تحيا مصر

فيريرا يوجه رسائل تحفيزية لـ لاعبي الزمالك

ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد جوسفالدو فيريرا للاعبين على ثقته التامه في قدراتهم جميعا لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات.

وطالب المدير الفني  لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.

فيريرا يجتمع بـ مدرب الأحمال

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق  ، على الاجتماع بمساعدة اندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال، على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

واطمأن فيريرا من مخطط الأحمال على سير البرنامج التأهيلي الموضوع للاعبين استعدادا للمواجهة المقبلة ، كذلك تك المناقشة في بعض الأمور التي يرغب البرتغالي في تنفيذها مع لاعبيه حاي يكونوا بالجاهزية القوية للمباراة .

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء الهلال السعودي، المقرر له يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل بقطر.

ومن المقرر أن تطلق المواجهة التي تجمع بين الشقيقين في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من سبتمبر الجاري، على استاد لوسيل الذي يحتضن نهائي كأس العالم بقطر 2022.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الزعيم السعودي، والتتويج بثالث ألقاب هذا الموسم، حيث كان قد تمكن الفريق الأبيض من الفوز بقلبي كأس مصر والدوري للموسم المنقضي.

اما فريق الهلال فلديه نفس الرغبة، فهو يتطلع لـ تحقيق الفوز بل وحصد اللقب، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة وحماس كبير من جانب الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي