عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد البداية المتعثرة.. رقم إيجابي لـ صلاح في البريميرليج

تحيا مصر

غاب النجم المصري محمد صلاح المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن التهديف خلال آخر 3 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تحيا مصر

تراجع مستوى محمد صلاح وليفربول

وبات النجم المصري وفريقه يعانون من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء، ففي آخر مباراة جمعت بين الريدز وإيفرتون،حسم التعادل السلبي نتيجة تلك المباراة، ليخرج الريدز متعادلاً للمباراة الثالثة هذا الموسم.

وأصبح غياب صلاح، عن التهديف يؤثر بشكل كبير على نتائج الريدز الذيب فقد 9 نقاط حخلال أول 6 جولات في الدوري الإنجليزي.

صلاح لم يسجل سوى هدفين مع ليفربول منذ بداية هذا الموسم، وسجلهما في شباك كلاً من فولهام في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وأمام مانشستر يونايتد خلال المواجهة التي انتهت بتفوق الشياطين الحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

رقم مميز لـ صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم المصري في البريميرليج، إلا أنه لديه رقم مميز هذا الموسم، فهو أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة حتى الآن، ويتفوق على عدد كبير من اللاعبين المتواجدين معه في نفس المسابقة.

وصنع صلاح، 24 فرصة لـ زملائه في الفريق، ويتفوق بهذا الرقم على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي صنع بدوره 21 فرصة.

مباراة ليفربول ونابولي

ويسعى النجم المصري، لتحقيق انطلاقة مغايرة عن انطلاقته في البريميرليج، وذلك عندما يتواجه في التاسعة مساء أمام فريق نابولي، في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا.

مكما يأمل صلاح، في مواصلة مشوار البطولة حتى النهائي، لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي