عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية: مؤمن زكريا يتفائل بالأكل قبل المباريات.. ويعشق الرقص الشعبي

عمرو السولية ومؤمن
عمرو السولية ومؤمن زكريا

قال عمرو السولية، لاعب الأهلي، إنه كان صديق مؤمن زكريا دائما وكان يجلسون معا في غرف الملابس، ولهم العديد من المواقف والذكريات العديدة مع بعضهم البعض. 

وأضاف "السولية"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وينقلها تحيا مصر، أن مؤمن زكريا من الشخصيات المتميزة، ويحظى بشعبية كبيرة جدا، وشعر بحب الناس في الفترة الماضية. 

وتابع عمرو السولية، أن يوجد طقوس ليلة كل مباراة سويا، "كنا لازم ناكل سوا قبل ما ننام، وإحنا الاتنين مهما ناكل مش بنزيد، مؤمن زكريا كان بيتفائل بفراخ بانيه قبل الماتشات لازم ياكل قبل ما ينزل الماتش لو ماكلش مش هيجيب جول". 

وواصل عمرو السولية، أن مؤمن زكريا يشبهه كثيرا في الكثير من الأمور وكانوا دائما يجلسون في غرفة واحدة أثناء المعسكرات في منتخب مصر وفي النادي الأهلي أيضا. 

عمرو السولية: مؤمن زكريا يعشق الرقص الشعبي 

وأردف أن مؤمن زكريا يعشق الرقص كثيرا، "كان بيرقص حتى لو قاعد مع نفسه، مؤمن بيحب الرقص الشعبي جدا، وأنا بقعد أضحك عليه". 

وأشار عمرو السولية إلى أن مؤمن زكريا دائما يكون له العديد من الكواليس الجميلة في أي مباراة، ولا يريد أن تنتهي أي مباراة بهزيمة، "دايما بيعمل كوارث قبل الماتشات معايا، ولينا مع بعض مواقف كتير جدا، بس مش هينفع نحكي أي حاجة منها على الهوا". 

ومن جانبها تحدثت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، أن مؤمن في حالة خسارته لأي مباراة يكون في حالة نفسية صعبة للغاية، وحزين جدا، "مبيتكلمش مع أي حد خالص، وبيرجع البيت ميتكلمش خالص على النوم، مش بيحب يخسر أبدا".

وأضافت زوجة مؤمن زكريا، أن مؤمن زكريا يعشق الرقص الشعبي، ويحب عمرو السولية كثيرا، خاصة أنه واحد من المقربين له ودائما يزوره في المنزل، بجانب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد الرحيم جنش. 

وتابعت زوجة مؤمن زكريا أنها حامل في بنت على الرغم من صعوبة الأمر بحسب وصف الأطباء لها أن الأمر صعبا للغاية بسبب مرض مؤمن زكريا، “ربنا قادر على كل شيء”. 

تابع موقع تحيا مصر علي