عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طلبنا ٥ شهود وتفريغ الكاميرات"..محامية جيهان صادق تكشف التفاصيل

تحيا مصر

كشفت هبة حسن، محامية جيهان صادق، عن بعض من طلباتها، موضحة أن الطلب الاول وهو الخاص تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها باستخدام أحدث التقنيات.

تحيا مصر 

محامية جيهان صادق : طلبنا ٥ شهود وتفريغ كاميرات المراقبة 

واضافت هبة حسن، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "كلمة اخيرة" المذاع على قناة "اون اى"، أنها طلبت ٥ شهود إثبات للواقعة، موضحة أن جيهان صادق " كانت قد أعلنت عن اثنين من الخمسة شهود وهما شهود واقعة الزواج من على التليفون".

واستكملت على أنه هناك ثلاثة شهود اخرين لم تعلن عنهم جيهان صادق على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "ولذلك أنا مش هقدر أعلن عنهم أو عن بياناتهم".

هبة حسن: طلبنا استدعاء الدكتور عبد الله رشدى وسجل المكالمات الواردة والصادرة على رقم الدكتور عبد الله رشدى والسيدة جيهان صادق 

تابعت انها قامت بطلب تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمطار القاهرة صالة الوصول رقم ٣ بتاريخ ووقت وصول جيهان صادق، مضيفة" وطلبنا كاميرات المراقبة بأماكن تواجدها كاملة مساء يوم الواقعة".
وأشارت إلى انها قامت بطلب سجل المكالمات الصادرة والواردة على رقم الدكتور عبدالله رشدى ورقم جيهان صادق، بالإضافة إلى المكالمات الصادرة والواردة من الدكتور عبد الله للاثنين شهود واقعة الزواج فى محل وتاريخ وقت الواقعة، قائلة "وطلبنا بالتأكيد استدعاء الدكتور عبد الله لمواجهته باقوالنا"

محامية جيهان صادق تكشف تفاصيل البلاغ الإلكتروني التى قامت بتقديمه اليوم الاثتين 

جدير بالذكر أن هبة حسن محامية جيهان صادق كان قد أعلنت انها قامت اليوم الاثنين بتقديم بلاغ إلكتروني ضد الدكتور عبد الله رشدى بسبب تاخر الاجراءات فى التوكيل الذى أوكلته له السيدة جيهان صادق 

تابع موقع تحيا مصر علي