عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة رؤوف غبور: السرطان انتشر فى جسم والدي والأطباء قالوا فاضله شهور

تحيا مصر

قالت دينا غبور، ابنة رجل الأعمال رؤوف غبور، إننا علمت أن والدها وأنه مصاب بمرض سرطان البنكرياس منذ عام ونصف تقريبا، مضيفة أنه عندما تم تشخيص مرض والدها الدكتور كان واثق من شفاءه بشكل كبير

تحيا مصر 

دينا غبور: السرطان انتشر فى جسم والدى والاطباء قالوا فاضل عدة اشهر 


واضافت دينا غبور، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "كلمة اخيرة" المذاع على قناة "اون اى"، ان والدها لم يستجيب للعلاج الكيماوي، مضيفة ولكن قد كان قد استجاب لعلاج اخر.
وتابعت ابنة رؤوف غبور أنه الأطباء كانوا قد أخبروهم فى شهر مارس الماضي ان المرض انتشر فى جسم والدها ومتبقى له عدة شهور، قائلة "واحنا بنحاول فى الفترة الحالية نقضى معاه احلى وقت فى الشهور دى ".
واكدت على أن والدها هو شخص ايجابى وشجاع للغاية ولم يشتكى حتى فى عز الأمه ومرضه، قائلة "انهاردة الصبح كان بيعمل عملية صغيرة طالع منها بيرقص ويهزر".
واستكملت أن والدها لديه طريقة خاصة ومتميزة فى الالقاء ولديه كاريزما عالية، مضيفة "أن فكرة كتابته للمذكرات جاءت بالصدفة اثناء رحلة علاج له إلى نيويورك وأنا واخواتى طلبنا منه ان يكتب مذكراته علشان فى قصص كتير فى حياته عايزينها تبقى متسجلة مثل قصة رحلته الطويلة بين النجاح والتعثر".

واوضحت انهم اتفقوا مع رؤوف غبور على عدم نشر مذكراته، مضيفة ان والدها كان قد بدأ بالفعل منذ فترة فى كتابة مذكراته على أساس انها لم كيان تنشرها، مما يزيد من مصداقية مذكراته.

دينا غبور: رؤوف غبور هو أب عظيم..وكتب مذكراته من كل قلبه ويذل فيها مجهود كبير 


واكدت على ان والدها قد بذل مجهود كبير وضخم فى كتابة مذكراته، موضحة انه بعد الانتهاء من كتابة مذكراته قد اتخاذ قرار بنشر المذكرات.
 

وتابعت دينا غبور ان والدها سعيد للغاية برد الفعل على مذكراته ويتابع بشكل جيد ومستمر ردود الأفعال على المذكرات، مؤكدة على ان والدها قد كتب هذه المذكرات من كل قلبه.

واضافت  دينا غبور ان والدها هو أب عظيم للغاية، قائلة “اعتقد هو نفسة مش عارف اد ايه هو أب عظيم جيدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي