عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس سوبر لوسيل.. موعد سفر الزمالك إلى قطر لملاقاة الهلال السعودي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الهلال السعودي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري السعودي، ويحتضن استاد لوسيل هذه المباراة المرتقبة من الجماهير المصرية والسعودية.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الهلال السعودي في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل، وتُذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس”، والتي أعلنت حصولها على حقوق بث المباراة، إضافة لـ قناة الكأس القطرية.

ويشارك الزمالك في هذه المباراة بعد حصده لقب الدوري المصري، فيما يأتي فريق الهلال طرفاً في تلك المباراة بعد تتويجه هو الآخر بلقب الدوري السعودي للموسم المنقضي.

موعد سفر الزمالك إلى القطر

ومن المفترض أن تُقلع طائرة الزمالك صوب العاصمة القطرية “الدوحة” مساء غد الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر الجاري، على أن يخوض الفريق مراناً يوم الخميس وبعدها يستعد لخوض اللقاء مساء الجمعة المقبل.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وخطف اللقب، في مباراة متوقع أن تكون حماسية لدرجة كبيرة، وذلك للجمع بين لقبي كأس مصر والدوري، الذي نجح في تحقيقهما على حساب النادي الأهلي.

فيما يطمح فريق الهلال السعودي، لتحقيق الفوز وانتزاع البطولة من الفريق الأبيض، راغباً هو الأخر في الجمع بين لقبي الدوري وكأس سوبر لوسيل.

فيريرا يوجه رسائل تحفيزية لـ لاعبي الزمالك

ووجه جوسفالدو فيريرا  المدير الفني  للأبيض، رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة التي عقدها بالأمس على هامش المران،  لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد جوسفالدو فيريرا للاعبين على ثقته التامه في قدراتهم جميعا لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات.

وطالب المدير الفني  لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي