عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صربي ونمساوي وبرتغالي.. أبرز المرشحين لـ تدريب الأهلي خلفاً لـ سواريش

تحيا مصر

يُسابق المسئولون بالنادي الأهلي، الزمن لـ الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد الذي يقود فريق كرة القدم خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل مؤخراً بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي .

تحيا مصر

مدرب الأهلي الجديد

ومنذ رحيل سواريش عن الأهلي، ولاتزال المحاولات قائمة في البحث عن مدرب يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، وخلال الأيام الماضية طُرحت العديد من الأسماء على طاولة التفاوض في النادي الأهلي، كلن إلى الآن لم يتم البت في الأمر بشكل رسمي.

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز المرشحين لقيادة النادي الأهلي فنياً خلفاً لـ سواريش

_ آدي هوتر

يعد المدرب آدي هوتر النمساوي الجنسية، من أقوى المرحشين لقيادة النادي الاهلي فنياً خلال المرحلة المقبلة، وذلك وفقاً لما أكدته بعض التقارير النمساوية.

وعلى الرغم من أنه كان قريب خلال مرحلة معينة، إلا أن العبض فُوجئ من التقارير الأملناية التي أشارت إلى أن هوتر بات هو المرشح الأقوة لقيادة نادي لايبزج الألماني الذي يستعد لـ الإعلان عن رحيل مدربه، لذا ابتعد هوتر في الوقت الحالي عن الصورة.

ويملك هوترCV مميز، فهو قاد أندية ( فرانكفورت الألماني، ريد سالزبرج النمساوي، بروسيا مونشجلادبخ الألماني، بويز السويسري)، واستطاع حصد 4 بطولات مع الأندية التي قام بتدريبها من بينهم التتويج بلقب الدوري السويسري، والدوري الألماني.

_ الصربي فلادن ميليتوفيتش

دخل الصربي فلادن ميليتوفيتش، في الصورة بشكل قوي خلال الساعات القليلة الماضية، وأشارت بعض التقارير إلى أن الإعلان الرسمي عن تولي صاحب الجنسية الصربية قيادة الفريق، سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

_ كارلوس كيروش

في بداية المفاوضات، طُرح اسم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش صاحب آخر تجارب لـ الأجانب مع منتخب مصر، ولكن كيروش رفض التقدم في مفاوضاته مع الأهلي خوفاً من أن تكون معاملة مسئولي النادي الأهلي شبيهة بمعاملة مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يوجد خلالفات بين البرتغالي وبين المسئولين بالجبلاية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي