عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: بفرمان من الخطيب.. الأهلي يغلق ملف التفاوض مع حارس فاركو

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير الإعلامي بقنوات “أون تايم سبورتس”، عن أنه كان يوجد مفاوضات منجانب النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس فاركو المعار من نادي الزمالك، وذلك لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي

وقال شوبير عبر أثير أون تايم سبورتس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 من سبتمبر الجاري: “ حدث كلام بين أحد مسئولي النادي الأهلي ومحمد صبحي، وهنا كانت في فترة السماح، لأن نادي فاركو ماكانش قال أنه هايفعل بند شرائه من الزمالك”.

وأضاف: “ صبحي عرض مطالبه على النادي الأهلي، ولكنها كانت مطالب مبالغ فيها، والأهلي قاله هانشوف الموضوع، وبعد كده دخل في القصة محمود الخطيب، حسام غالي، محسن صالح، أمير توفيق، زكريا ناصف، وسيد عبد الحفيظ، وكل واحد فيهم قال رأيه فيما يتعلق بالتدعيم في مركز حراسة المرمى، وحد من شركة التخطيط كان متبني فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد، ولكن الخطيب كان لديه وجهة نظر معارضة له، وقال أنا  عندي 3 حراس على مستوى عالي ،ومصطفى شوبير أثبت أنه حارس جيد جداً وهو ابن من أبناء النادي وكمان عندنا حارس مرمى مصر الأول محمد الشناوي، لذا تم  إغلاق ملف محمد صبحي منذ 40 يوماَ”.

مدرب الأهلي الجديد

ومنذ رحيل سواريش عن الأهلي، ولاتزال المحاولات قائمة في البحث عن مدرب يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، وخلال الأيام الماضية طُرحت العديد من الأسماء على طاولة التفاوض في النادي الأهلي، كلن إلى الآن لم يتم البت في الأمر بشكل رسمي.

وخلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز المرشحين لقيادة النادي الأهلي فنياً خلفاً لـ سواريش

_ آدي هوتر

يعد المدرب آدي هوتر النمساوي الجنسية، من أقوى المرشحين لقيادة النادي الاهلي فنياً خلال المرحلة المقبلة، وذلك وفقاً لما أكدته بعض التقارير النمساوية.

وعلى الرغم من أنه كان قريب خلال مرحلة معينة، إلا أن العبض فُوجئ من التقارير الألمانية التي أشارت إلى أن هوتر بات هو المرشح الأقوة لقيادة نادي لايبزج الألماني الذي يستعد لـ الإعلان عن رحيل مدربه، لذا ابتعد هوتر في الوقت الحالي عن الصورة.

ويملك هوترCV مميز، فهو قاد أندية ( فرانكفورت الألماني، ريد سالزبرج النمساوي، بروسيا مونشجلادبخ الألماني، بويز السويسري)، واستطاع حصد 4 بطولات مع الأندية التي قام بتدريبها من بينهم التتويج بلقب الدوري السويسري، والدوري الألماني.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي