عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعلانة ومحبطة.. عفاف مصطفى تعلن عدم مشاركتها في رمضان كريم 2

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة القديرة عفاف مصطفى، عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم 2” الذي من المقرر بدء تصويره ترقبا لعرضه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد طول غياب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استغاثة عفاف شعيب بـ محمد السبكي بسبب رمضان كريم

رسالة عفاف شعيب لـ محمد السبكي

كتبت عفاف شعيب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، معلنة عدم مشاركتها في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني: “كننت حاطه أمل كبير اشترك في الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم  لكن محصلش وانا زعلانة ومحبطهة أوي..  ليه كده يا حاج السبكي ليه كدة يا أستاذ أحمد عبدالله”.

لا يتوفر وصف.
منشور عفاف مصطفى

عفاف مصطفى في أزمة مع الضرائب بسبب الظهور في البرامج بدون أجر

وسبق وأن أثارت الفنانة عفاف مصطفى الجدل، بعد أن أعلنت عدم ظهورها في البرامج خلال الفترة المقبلة بدون أجر، اذ قالت عبر موقع فيسبوك: “الضرايب اصبحت بتحاسبني علي إستضافتي في البرامج وأنا لا ناقة لي ولاجمل ولم أتقاضي أجر عن ظهوري اطلاقا. لو تكرمتوا يا معدي البرامج مع تقديري لكم لن اظهر في برنامج بدون أجر”، وجاء ذلك رغم قرار نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي برفع فرض رسوم عن الظهور في البرامج التليفزيوينة.

اخر أعمال عفاف مطصفى

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ا عفاف مصطفى مشاركتها في  مسلسل “أحلام سعيدة” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، والذي يخوض بطولته ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن “فريدة وشيرين وليلى” من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، وشارك في بطلوته كلا من الفنانة غادة عادل ويسرا وشيماء سيف ومي كساب.

وجدير بالذكر، أنه كان  يشارك في بطولتة مسلسل رمضان كريم الجزء الأول كلا من النجوم روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي ونهى صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي