عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. الرابط والخطوات

الثانوية الأزهرية
الثانوية الأزهرية

تتصدر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني، البحث على محركات الشبكة العنكبوتية على جوجل، بعد أن يترقب قطاع كبير من الطلبة وأولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى والتى من المقرر أن تظهر خلال أيام قليلة على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، ومن المحتمل أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية يوم 8 سبتمبر وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق لامتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثانى بعد أن انتهى عدد كبير من الطلبة والطالبات من أداء امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثانى وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتعقيم ومنع الغش داخل اللجان بالامتحانات.

تحيا مصر 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

يترقب الطلبة بقطاع الأزهر الشريف ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني وسط حالة من القلق والتوتر ويدخلون من وقت لآخر على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف لمعرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى .

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

ويستعرض موقع " تحيا مصر " رابط وخطوات نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

وللحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الضغط على هذا الرابط

https://www.azhar.eg/splash.html

خطوات نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 فى النقاط التالية:

- الحصول على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من هنا 
https://www.azhar.eg/splash.html

- اختيار معرفة نتائج الثانوية الأزهرية

- إدخال الرقم القومى للطالب

- الضغط على معرفة النتيجة

- استعراض نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني الخاص بالطالب .


واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء بمشيخة الأزهر، نتيجة الدور الثاني للشهادتين الإعدادية والثانوية لمعاهد البعوث الإسلامية، ونتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للمعاهد الخارجية لدول ( تنزانيا -تشاد –نيجيريا –النيجر –إندونيسيا –العراق -الصومال) للعام الدراسي 2021/2022م.

وبلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الإعدادية لمعاهد البعوث (74.08%) وبلغت نسب النجاح في امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية  العامة للدورين (74.08%).

بينما بلغت نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني في الشهادة الثانوية لمعاهد البعوث(82.64%) ونسبة النجاح العامة للدورين (82.64%).
 

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى

وجدير بالذكر أنه انتهى طلاب الثانوية الأزهرية يوم الإثنين الماضي، من امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني بالثانوي الأزهري عام 2021-2022 قرابة 61278 طالب وطالبة من جميع الشعب الدراسية.

اقرأ أيضاً

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية للمعاهد الخارجية

تابع موقع تحيا مصر علي