عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يفجرها.. حارس الزمالك عرض نفسه على النادي الأهلي

تحيا مصر

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بـ محمد أبو جبل الذي انتقل مؤخراً لنادي البنك الأهلي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

شوبير يفجر مفاجأة بخصوص أبو جبل

وقال شوبير عبر أثير أون تايم سبورتس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 من سبتمبر الجاري: “ فيه مفاجأة بقى بخصوص أبو جبل، وهي أن اللاعب عرض نفسه على النادي الأهلي خلال المرحلة الماضية، وأنا عارف إن كتير هايطلع يكذب كلامي لكن ده اللي حصل بالفعل”.

وتابع: “ المحيطين بـ أبو جبل تواصلوا مع مسئولين بالنادي الأهلي لعرض إمكانية ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن المسئولين وجهوا لهم الشكر مؤكدين على احترامهم الكبير لـ أبو جبل، معللين ذلك بأن النادي لديه 3 حراس مميزين ولا يرغب في تدعيم هذا المركز”.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي

أما عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو والمُعار حالياً من نادي الزمالك، قال شوبير: “ حدث كلام بين أحد مسئولي النادي الأهلي ومحمد صبحي، وهنا كانت في فترة السماح، لأن نادي فاركو ماكانش قال أنه هايفعل بند شرائه من الزمالك”.

وأضاف: “ صبحي عرض مطالبه على النادي الأهلي، ولكنها كانت مطالب مبالغ فيها، والأهلي قاله هانشوف الموضوع، وبعد كده دخل في القصة محمود الخطيب، حسام غالي، محسن صالح، أمير توفيق، زكريا ناصف، وسيد عبد الحفيظ، وكل واحد فيهم قال رأيه فيما يتعلق بالتدعيم في مركز حراسة المرمى، وحد من شركة التخطيط كان متبني فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد، ولكن الخطيب كان لديه وجهة نظر معارضة له، وقال أنا  عندي 3 حراس على مستوى عالي ،ومصطفى شوبير أثبت أنه حارس جيد جداً وهو ابن من أبناء النادي وكمان عندنا حارس مرمى مصر الأول محمد الشناوي، لذا تم  إغلاق ملف محمد صبحي منذ 40 يوماَ”.

تابع موقع تحيا مصر علي