عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قرار رحيله.. لقطات لا تُنسى لـ عمر السعيد مع جمهور الزمالك

عمر السعيد
عمر السعيد

وجه مسئولو نادي الزمالك الشكر لكلاً من حازم إمام وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بعد انتهاء تعاقدهما، وذلك وفقاً لروؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يأمل في التعاقد مع عناصر شابة تخدم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

تعاقد الزمالك مع عمر السعيد

وكان قد تعاقد نادي الزمالك مع عمر السعيد في صيف عام 2018 قتدماً من نادي وادي دجلة بعقد امتد حينها لـ 4 سنوات، وذلك بعدما ظهر اللاعب شبكل مميز في بطولة الدوري.

ولم يظهر اللاعب بمستوى جيد خلال مشواره مع الفارس الأبيض، لذا خرج على سبيل الإعارة لـ فريق الجونة، وبعدها عاد من جديد لنادي الزمالك.

لحظات لا تُنسى لـ عمر السعيد مع جمهور الزمالك

وعلى الرغم أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المتوقع منه مع الفارس الأبيض، إلا أن له بصمة ستظل عالقة في أذهان الجمهور الأبيض، وهي تلك اللحظة التي حرس فيها اللاعب عرين نادي الزمالك، أمام فريق النجم الساحلي في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية عام 2018.

في تلك المباراة العصيبة التي تعرض فيها محمود عبد الرحيم جنش، للطرد قبل دقائق قليلة من المباراة وكان قد تم استنفاذ الثلاث تغييرات المسموح بإجرائهم، وقتها لم يجد السويسري كريستان جروس المدير الفني للزمالك، حلاً سوى الدفع بـ السعيد في مركز حراسة المرمى، وسد السعيد مكان جنش في مركز حراسة المرمى، وخرج بالفريق لبر الأمان.

الزمالك تأهل إلى المباراة النهائية بعد أن استفاد من تعادله السلبي في سوسة أمام الفريق الساحلي، ولكنه في مباراة الذهاب كان قد حقق الفوزز بنتيجة هدف دون رد، وتُوج في الأخير بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، وكل ذلك بفضل اللحظة التي تقمص فيها السعيد دور حارس المرمى في مباراة نصف النهائي.

من اللحظات التي لن يتناساها جمهور الزمالك لـ عمر السعيد، هي تلك اللحظة التي استقبل فيها الفريق هدفاً قاتلاً أمام النادي الأهلي في نهائي القرن الشهير، وقتها أخذ عمر يردد “أنا هزل أجيب التعادل”، وقتها لن يتمكن من التسجيل ونال الأهلي اللقب التاسع على حساب الفارس الأبيض، ولكن  روحه وحماسه في تلك اللحظة خير إثبات على مدى انتمائه للقلعة البيضاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي