عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوق الانتقالات السبب.. شوبير يكشف سر تأخر الأهلي عن دفع غرامة كهربا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

كشف أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، السر وراء تأخر النادي الأهلي في دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا، الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لصالح نادي الزمالك.

تحيا مصر

شوبير يكشف السر وراء تأخر الاهلي في دفع غرامة كهربا

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم على “أون تايم سبورتس”: “ فيه جلسة جمعت بكهربا وسيد عبد الحفيظ من يومين، والجلسة كلها كانت عباراة عن وعود، لدرجة جعلت كهربا يشك أن النادي الأهلي من الممكن أن يفكر في الاستغناء عنه”.

وتابع: “ كهربا سيعقد جلسة أخرى مع سيد عبد الحفيظ، لمعرفة رأسه من رجله، والمعلومة اللي عندي بتؤكد أن النادي الأهلي حابب يساعد كهربا، لكن اللي مخلي الأهلي يقدم رجل ويأخر التانية، هي إن الفلوس دي هتروح نادي الزمالك، فممكن يستغلها في صفقات، لذا فالأهلي بيأخر في الموضوع لحين انتهاء موسم الانتقالات وبعد كده هايشوف هايعمل إيه”.

وأضاف: “ فيه توجه عند البعض من المختصين بشأن كرة القدم بالنادي الأهلي، بأنهم يمدوا يد المساعدة لـ كهربا لأنه ضحى بكتير عشان الأهلي، ومش ممكن تكون دي النهاية يعني”.


حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي

وفي سياق آخر، قال شوبير عبر أثير أون تايم سبورتس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 من سبتمبر الجاري: “ حدث كلام بين أحد مسئولي النادي الأهلي ومحمد صبحي، وهنا كانت في فترة السماح، لأن نادي فاركو ماكانش قال أنه هايفعل بند شرائه من الزمالك”.

وأضاف: “ صبحي عرض مطالبه على النادي الأهلي، ولكنها كانت مطالب مبالغ فيها، والأهلي قاله هانشوف الموضوع، وبعد كده دخل في القصة محمود الخطيب، حسام غالي، محسن صالح، أمير توفيق، زكريا ناصف، وسيد عبد الحفيظ، وكل واحد فيهم قال رأيه فيما يتعلق بالتدعيم في مركز حراسة المرمى، وحد من شركة التخطيط كان متبني فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد، ولكن الخطيب كان لديه وجهة نظر معارضة له، وقال أنا  عندي 3 حراس على مستوى عالي ،ومصطفى شوبير أثبت أنه حارس جيد جداً وهو ابن من أبناء النادي وكمان عندنا حارس مرمى مصر الأول محمد الشناوي، لذا تم  إغلاق ملف محمد صبحي منذ 40 يوماَ”.

تابع موقع تحيا مصر علي