عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثة غريق بترعة الابراهيميه أمام مركز شرطة ببا ببنى سويف

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء من انتشال جثمان شخص غريق مجهول الهوية ، وتم انتشال الجثمان من  مياه ترعة الإبراهيمية وتحديداً فى مدينة ببا الواقعة جنوب محافظة بنى سويف من أمام مركز شرطة ببا ، وتم انتشال جثته بواسطة قوات الإنقاذ النهري ونقلت بسياراة إسعاف إلي مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد بانتشال جثمان غريق مجهول الهوية من ترعة الابراهيميه أمام مركز شرطة مدينة ببا جنوب المحافظة ، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلي موقع الغرق وانتشال الجثمان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

قوات الإنقاذ النهري تنتقل إلى موقع الحادث

على الفور انتقل فريق من الإنقاذ النهري إلي محل الواقعة، و استطاعوا بمساعدة الأهالي من إنتشال جثمان الغريق، ونقله إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير المحضر اللازم جار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية  والإدارية المتبعة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.

إحالة عدد ٨٤ طبيب وإدارى وفنى للتحقيق بمستشفى أجا لعدم تواجدهم بالمستشفى

وعلى جانب أخر تفقد حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا بالمرور مستشفى اجا المركزى اليوم للتأكد من تواجد الأطباء والعاملين بالمستشفى لتقديم الخدمة الطبيه للمرضى فى جميع الأوقات وانتظام العمل بالمستشفى. 

وجاء ذلك بحضور لجنه من مدير التفتيش المالى والإدارى ومدير المتابعه و2 من المفتشين الماليين والإداريين بالإداره الصحيه بأجا  وبحضور كلا من الدكتور  سامر خلاف مدير المستشفى، وسعد عبدالله مدير إدارة العلاقات العامة برئاسة المركز، وهانى عبدالله مدير إدارة التفتيش المالي الادارى، ومحمد جمعة، مدير المتابعة برئاسة المركز، والتفتيش المالى والإداري بالإدارة الصحية.

وأسفر مرور رئيس مركز ومدينة أجا، المفاجئ عن إحالة ٨٤ موظف للتحقيق ما بين طبيب وإداري وفني بمستشفى أجا وذلك لعدم تواجدهم أثناء المرور بالرغم من التوقيع في الحضور.

وأكد رئيس مركز ومدينة أجا، أن المرور الدائم على مستشفى أجا المركزى هدفه فى المقام الأول التأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات الطبية بانتظام وتواجد جميع العاملين بالمستشفى فى أوقات العمل الرسمية ، لأنه لن يتم تقديم الخدمات الطبية السليمه إلا بتواجد جميع الأطباء والإداريين العاملين بالمستشفى فى أماكن عملهم.

تابع موقع تحيا مصر علي