عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب عن خلافها مع أصالة: كنت اتمنى يفضل بينا وميخرجش للاعلام

مايا دياب وأصالة
مايا دياب وأصالة

تحدث المطربة مايا دياب عن خلافها مع زميلتها وصديقتها المقربة أصالة، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن يظل الخلاف بينهم حفاظا على عمق الصداقة التي بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خلاف أصالة مع مايا دياب

مايا دياب ترد على خلافها مع أصالة

وقالت مايا دياب خلال لقائها مع برنامج the insider: كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة،  ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف.

مايا دياب وخناقات نجوم الفن

وتطرقت مايا دياب في الحديث عن مشاكل وخلافات نجوم الفن الذي تشهدها السوشيال ميديا في الأيام الماضية، فقالت: الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين”.

أخر أعمال مايا دياب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها من شهور عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحات ساحقة تخطت الملايين مشاهدات، وتعد الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: "عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا، واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين، ضحكة صافية و حلوة، دنيا زي الغنوة حاجة زي الحلم وبنعيشها، احنا الاتنين بينا نلغي كلمة أحزان من جوة قاموسنا. بينا نفرح ونصدق احساسنا، وننسى زمان وليالي زمان، أنا وانت ونجوم الليل ايه اللي ناقصنا، غنينا وضحكنا ورقصنا وزرعنا الفرحة في كل مكان".

مايا دياب وتوترها من الحفلات

وسبق وأن فجرت المطربة مايا دياب عن توترها وتخوفها الشديد من الحفلات، فقالت: "ديما بشعر بالخوف قبل ما أطلع على المسرح، ولكن أنا  سعيدة بإيحياء حفلي في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر اننا ممكن ننظر للجانب الإيجابي على الرغم من الظروف العصيبة اللي بتمر بيها البلد”.

واكدت: بتحمل أوجاع غير طبيعية قبل أي حفل لي ومش مجرد خوف؛ مع أنها مش أول حفلة ولكن النجاح محتاج استمرارية والجمهور بيحس إني مبغلطش ومينفعش أغلط.. وطبعا توقعات الجمهور والنجاح مسئولية وعبء غير طبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي