عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقترابه من الأهلي.. أرقام الجزائري سفيان فيجولي صفقة الأحمر المحتملة

سفيان فيجولي
سفيان فيجولي

دخل النجم الجزائري سفيان فيجولي لاعب فريق جالطة ساري، حسابات النادي الأهلي، للتعاقد معه  في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تعاقد الأهلي مع فيجولي

وزعمت تقارير صحفية، أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع لاعب جالطة سراي التركي السابق سفيان فيجولي، والذي لم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع فريقه التركي، بعد أن انتهى عقده بنهاية يونيو الماضي، وأصبح فيجولي بلا نادٍ حتى الآن.

وظهر فيجولي مع عدد من الأندية الأوروبية خلال مسيرته الكروية، مثل أندية  فالنسيا وألميريا الإسباني، ونادي ويست هام يونايتد، وأخيراً جالطة سراي التركي.

أرقام فيجولي صفقة الأهلي المحتملة

وبعد اقترابه من تمثيل النادي الأهلي، حرص تحيا مصر على تسليط الضوء على أرقام صفقة المارد الأحمر المحتملة للميركاتو الجاري:

خاض اللاعب بشكل إجمالي في مسيرته 465 مباراة، تمكن من تسجيل 74 هدفا، وصنع 74 آخرين.

ووتمكن من خلال المشاركة في 162 مباراة مع الفريق التركي على مدار 5 سنوات، تسجيل  34 هدفاً وصناعة 32 آخرين،  وخلال الموسم المنتهي، خاض مع رفقته 25 مباراة، استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلهم.

أما مع منتخب الجزائر، فقد مثله صاحب الـ 32 عام في 76 مباراة، تمكن من خلالهم تسجيل 20 هدفاً.

تطورات صفقات النادي الأهلي

وأصبح حديث الساعة في الوقت الحالي، هو معرفة آخر تطورات صفقات النادي الأهلي الجديدة، والذي كان على مقربة من الإعلان عن تعاقده مع أولى الصفقات ولكن الرتوش الأخيرة لم تتم، لذا أُلغيت الصفقة.

الحديث هنا عن صفقة جلال الدين مشاريب في لاعب نادي النصري السعودي، والذي أكد أنه سيتواجد مع فريقه السعودي ولن ينتقل للنادي الأهلي، كما أُذيع خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان يرغب النادي الأهلي، في الحصول على خدمات اللاعب الأوزباكستاني  لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، لكن وفقاً للتقارير الأوزبكية، فالكشف الطبي حال بين النادي الأهلي وبين إتمامه لأول صفقات هذا الموسم.

وعن آخر المستجدات في صفقة محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي، فقد أكد مصدر لـ تحيا مصر، على أن النادي الأحمر تقدم بعرض رسمي لنادي الترجي وصل لنحو 3 مليون دولار لضم صاحب الجنسية الليبية، إلا أن إدارة النادي التونسي ترى أن العرض المادي قليل، للك لم تتم الصفقة حتى الآن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي