عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب إصابة في القدم.. منة فضالي تكشف سر عدم احتفالها بـ عيد ميلادها

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي تعرضها لـ إصابة بالغة في القدم أدت إلى ملازمتها المنزل، الأمر الذي منعها من الإحتفال بـ عيد ميلادها الذي كان موعد يوم الأحد المنقضي الموافق 4 من شهر سبتمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض منة فضالي لـ إصابة في القدم

منة فضالي تتعرض لـ إصابة في القدم

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “حبيت اشكر كل الناس اللي افتكرت عيد ميلادي زملائي وجمهوري اشكركم وانا محتفلتش لان رجلي مصابه وفي البيت للراحه اما بالنسبه للتورته لكل اللي سالوني معلش السنه الجايه لو لينا عمر شكرا جدا للجميع”.

لا يتوفر وصف.
منشور منة فضالي

عيد ميلاد منة فضالي

وكانت قد اكتفت منة فضالي بالاحتفال بـ عيد ميلادها السابق من خلال مشاركة صورة لها جالسة على “مرجيحة” ومرتدية فستان باللون اللبني قصير، كشف عن أجزاء من جسدها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت فضالي على الصورة، فقالت: “إنه يوم ميلادي”.

أعمال تنتظرها منة فضالي

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في فيلم "في القلب"  وهو فيلم رومانسي من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، ومن تأليف: إسحاق إبراهيم، إخراج: مرقس عادل، كما تشارك أيضا في فيلم "روحي لك" بجانب كلا من النجوم، إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، إسلام إسماعيل، عمرو عبدالعزيز، تأليف: ناجي عبدالله، وإخراج: مازن نيازي. 

وكان قد عرض للفنانة منة فضالي مؤخرا فيلم "فارس"، الذي خاضت بطولته إلى جانب  كلا من النجوم  أحمد زاهر وابنته ملك زاهر، فضلا عن الفنان الكبير حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، وتولى تأليف العمل السيناريست حسام موسي، وهو من إخراج: رؤوف عبدالعزيز، ودرات  أحداث الفيلم ا فى إطار من درامي حيث يتناول قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى، وحقق العمل نجاح مختلفا خلال فترة عرضه في دور العرض رغم أزمة الغاء عرضه الخاص التي مر بها.

تابع موقع تحيا مصر علي